المحتوى الرئيسى

الأهلي يُغرى إبراهيم عبدالخالق بـ3 ملايين جنيه | المصري اليوم

09/22 18:29

طلب حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، التعاقد مع إبراهيم عبدالخالق، لاعب وادى دجلة، لضمه إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة لتدعيم مركز الوسط المدافع بالفريق.

وعلمت «المصرى اليوم» أن مسؤولى الأهلى عرضوا على اللاعب الحصول على 3 ملايين جنيه فى الموسم خالصة الضرائب من أجل الحصول على توقيعه خلال الأيام المقبلة.

ووفقاً لمصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء، فإن اللاعب من حقه التوقيع لأى ناد لعدم قيده فى قائمة الزمالك خلال الموسم الجارى، ومن ثم فإن إعارته إلى وادى دجلة لا تلزمه بالعودة إلى القلعة البيضاء.

وتنص لائحة شئوون اللاعبين على ضرورة أن يتم قيد اللاعب فى قائمة الفريق خلال الموسم قبل إعارته لأى ناد حتى يعود مرة أخرى إلى صفوف ناديه، وفى حالة عدم قيده فى القائمة فإن اللاعب يعد حراً له حق التوقيع لأى ناد وفقاً لرغبته.

وأبدى حسام البدرى رغبته فى ضم إبراهيم عبدالخالق بعد فشل ضم محمد فتحى، لاعب الوسط المدافع بنادى الإسماعيلى، الذى مدد عقده خلال الأيام الماضية مع الدراويش لمدة خمسة مواسم.

وأكد البدرى خلال جلسته مع جهازه المعاون أنه يرغب فى ضم عبدالخالق باعتباره أفضل لاعب فى مركزه، خصوصاً أن الفريق يحتاج إلى تدعيم فى مركز الوسط المدافع فى ظل عدم قناعة المدير الفنى بتحمل حسام غالى، قائد الفريق، ضغط المباريات المحلية والأفريقية خلال الموسم الجارى.

وأكد أحد أفراد الجهاز المعاون أن البدرى سيمنح الفرصة خلال المباريات المقبلة للثنائى أكرم توفيق وعمرو السولية، لاعبى الوسط المدافع، وأن الدفع بـ«غالى» سيكون وفقاً للحاجه إليه وظروف كل مباراة.

فيما طلب البدرى من وكلاء اللاعبين ترشيح لاعب وسط مدافع أفريقى تحسباً لفشل إتمام التعاقد مع عبدالخالق، خصوصاً أن المدير الفنى يرغب فى دعم مركز الوسط المدافع فى أقرب وقت.

يأتى هذا فى الوقت الذى أظهر فيه حسام البدرى «العين الحمراء» للاعبى الفريق قبل انطلاق الموسم، مؤكداً خلال جلسته معهم رفضه تقديم مبررات لأى لاعب يتم استبعاده من أى مباراة خلال الموسم، جاء ذلك بعد الأزمة التى فجرها أحمد عادل عبدالمنعم حارس المرمى قبل مواجهة الإسماعيلى عندما اعترض على الدفع بشريف إكرامى أساسياً أمام الدراويش، وطالب عادل عبدالمنعم بأحقيته فى حراسة مرمى الأحمر بداية من الموسم الجارى بإعتبار أنه أنهى الموسم الماضى كحارس أساسى للفريق، وهو ما أدى لانفعال البدرى عليه مؤكداً لجميع اللاعبين أنه لن يسمح بأن يناقشه لاعب فى اختياراته سواء للمباريات المحلية أو الأفريقية، وشدد البدرى خلال الجلسة على أنه صاحب القرار الأول والأخيرفى ضم أو استبعاد أى لاعب.

على صعيد مختلف، أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، أن البرنامج العلاجى لمروان محسن مهاجم الفريق يسير بشكل جيد بعدما طمأن الطبيب الألمانى اللاعب، وأكد عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من البرنامج العلاجى الذى يؤديه حاليا، مشددا على أن إصابة مروان فى الحوض ليست مزمنة، كما يروح البعض، وأنها تحتاج بعض الوقت للتخلص من آثارها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل