المحتوى الرئيسى

غدًا.. نقل موقف أولاد نجم.. ورئيس المدينة : لا دخل لشخصيات عامة أو نواب في ذلك - النجعاوية

09/22 17:22

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » غدًا.. نقل موقف أولاد نجم.. ورئيس المدينة : لا دخل لشخصيات عامة أو نواب في ذلك

قال عبدالراضي عربي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، في تصريحات لـ”النجعاوية”، اليوم الخميس، إنه تقرر بدءًا من الغد نقل موقف قرية أولاد نجم بهجورة من مكانه الحالي بجوار التأمين الصحي، إلى مجمع مواقف الشرقي بهجورة والخزان بجوار عمارة التطبيقين بمدخل مدينة نجع حمادي، بالتنسيق مع إدارة المرور.

وأوضح رئيس المدينة أن قرار النقل جاء لتخفيف العبء على المواطنين، خاصة الطلاب مع بدء العام الدراسي الجديد، مشيرًا إلى أن قرار النقل لا دخل لشخصيات عامة أو نواب فيه، وإنما جاء بناء على شكاوى العديد من المواطنين.

وأضاف أنه يمد يده للجميع في المساعدة سواء المواطن أو الشخصيات العامة وأعضاء مجلس النواب، ذلك لتحقيق المصلحة العامة للمواطنين.

يذكر أن العشرات من سائقي سيارات الأجرة بقرية أولاد نجم التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي أضربوا عن العمل واحتجوا أكثر من مرة بالتضامن مع الأهالي للمطالبة بنقل موقف القرية إلى أقرب مكان للمدينة، نظرًا لمعاناة الأهالي والسائقين أثناء الذهاب من القرية إلى المدينة والعكس، بعد نقل الموقف منذ قرابة عام خارج المدينة، قائلين “احنا الوحيدين اللي اتظلمنا”.

وأشاروا لتضررهم من نقل الموقف، ودفع أجرة إضافية نظير استقلالهم وسيلة مواصلات أخرى، وتكبدهم مشقة مسافة السير على الأقدام للوصول إلى مجمع مواقف قنا، وأيضًا طلاب المدارس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل