المحتوى الرئيسى

منتخب السويس يتعاقد مع البوركيني 'سانو يوسف' وينضم لمعسكر الفريق خلال ساعات

09/22 17:22

نجح مجلس إدارة نادي منتخب السويس في اتمام التعاقد مع اللاعب البوركيني المخضرم سانو يوسف مهاجم ناديي الداخلية والجونة السابق في صفقة انتقال حر قادما من احد اندية الدرجة الثانية في إسبانيا.

وصرح معتز سليم عضو مجلس ادارة نادي منتخب السويس بأن اللاعب سانو يوسف قد وقع علي عقود انتقاله رسميا الي نادي السويس لمدة عامين مقابل 120 ألف جنيه شاملة الضرائب في الموسم الواحد بعد منافسة شرسة مع ناديي بلدية المحلة والرجاء، مشيرا الى ان اللاعب وقع علي العقود عبر الايميل لضمان قيده في قائمة الفريق قبل غلق باب القيد.

وأضاف معتز سليم أن المفاوضات بدأت مع اللاعب بصحبة محمود الريدي نائب رئيس مجلس ادارة نادي السويس منذ اسبوعين حتي نجحت المفاوضات وانضم اللاعب رسميا الي قائمة الفريق بناء علي رغبة خالد جلال المدير الفني لمنتخب السويس الذي ابدي اعجابه بقدرات اللاعب الذي سبق وأن لعب في الدوري الممتاز المصري عبر نادي الداخلية موسم 2013/2014 ثم لعب لنادي الجونة موسم 2014/2015.

ووصل اللاعب سانو يوسف الي مطار القاهرة قادما من بلده بوركينا فاسو مرورا بترانزيت عبر تركيا لمدة 8 ساعات وكان باستقباله معتز سليم عضو مجلس ادارة النادي الذي قام بحجز تذكرة طيران اللاعب علي نفقته الشخصية بسبب الازمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي.

وقال محمود الريدي نائب رئيس مجلس ادارة النادي، ان صفقة سانو يوسف ستكون الاخيرة للنادي الساحلي عقب انضمام محمد فيونكة حارس مرمي نادي اسمنت السويس الذي وقع لمدة ثلاثة مواسم وذلك بعد اصابة مؤمن جابر حارس الفريق وخضوعه لاشعة لمعرفة مدي اصابته.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل