المحتوى الرئيسى

بالصور- ياسمين رئيس تشارك في مهرجان دبي بـ"أسبوع ويومين"

09/22 15:51

تشارك الفنانة ياسمين رئيس رسميا في فعاليات مهرجان دبي السينمائي، بفيلهما الروائي القصير "أسبوع ويومين".

وأعلنت شركة "ريد ستار" للإنتاج السينمائي المنتجة للفيلم، عن مشاركة فيلمها الروائي القصير "أسبوع ويومين" رسميا في مسابقة "المهر العربي" للأفلام القصيرة في دورة 2016 من مهرجان دبي السينمائي والمقامة في شهر ديسمبر المقبل، لتكون المشاركة الثانية على التوالي للشركة في فعاليات المهرجان.

وكانت الشركة قد شاركت في عام 2015 في مهرجان دبي السينمائي وقدمت من خلاله العرض الأول لفيلم "نوارة" للفنانة منة شلبي، ليعد أول شريط روائي طويل من إنتاج الشركة.

جدير بالذكر أن فيلم "أسبوع ويومين" بطولة ياسمين رئيس وعمرو صالح، وهو من تأليف وإخراج مروي زين، ويتناول ساعات حاسمة في علاقة بين عاشقين يطاردهما شبح الإنجاب.

كما شارك في إنتاج الفيلم شركة OR، ويضم فريق العمل كلا من، مدير التصوير حسام شاهين، المونتاج دعاء فتحي، وتصميم الصوت ساره قدوري، وتصميم الملابس رباب حسن، ومهندس الديكور أحمد جمال، والموسيقي التصويرية عبد الله المنياوي، ومدير الإنتاج أحمد منيب، وأشرف على الإنتاج أحمد رشيد.

يذكر أن أخر أعمال ياسمين رئيس السينمائية كان فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"، والذي شاركت في بطولته إلى جانب كل من عمرو يوسف، أحمد داوود، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، جميلة عوض، أحمد مالك.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل