المحتوى الرئيسى

أخرهم إلهام شاهين.. 5 فنانين عبروا عن غضبهم من جمهورهم

09/22 14:27

يظن البعض أن الفنان ليس لديه الحق فى التعبير عن مشاعر الغضب أمام جمهوره، وأنه طوال الوقت هو ملك لهم، لاسيما يعمل دائماً على إرضائهم، لكن كسر بعض الفنانين هذه القاعدة، وعبر عن غضبهم لجمهورهم .

صرخت الفنانة الهام شاهين في وجه شخص حاول التقاط صورة معها أثناء تكريمها فى مهرجان الإسكندرية السينمائى، حيث أثار صوتها العالي حالة من الجدل بين المتواجدين، ورفضت إلهام التصوير وقالت له :" مينفعش كدة تحجز عليا .. مش هتصور"، ليرد عليها قائلا :"أنا آسف".

  قامت الفنانة أحلام الاماراتية، بالتعدى على أحد المعجبين بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" والذى وجه إليها سؤال فى برنامج اكتشاف المواهب والذى تشارك فى  لجنة تحكيمه،  قائلة :"أنا أطهر منك يا حقير لو فيك خير كان صليت على الرسول بدل ما تاخد سيئات خد حسنات وأنت بلوك.. وحسبي الله ونعم الوكيل."

كذلك الأمر للفنانة إليسا أثناء توجهها لدولة الكويت لإحياء حفل مهرجان هلا فبراير،حيث حرصت أحدى معجباتها بإلتقاط السيلفى معها ولكن إليسا رفضت بشدة.

قام الهضبة عمرو دياب بالإساءة إلى جمهوره، وذلك أثناء إحياءه حفل الجامعة الامريكية، حين قام أحد الجمهور بمداعبته برمى كرات صغيرة إتجاهه من باب المزح، ولكن إتجهت إحدى الكرات لتصيب وجهه، فرد على الجمهور بعصبية شديدة : "ماتهدوا شوية"، ولادى كمان هتعملوا فيها ثورة، إيه الـ..... ده.

تهاجم الفنانة هيفاء وهبى الكثير من جمهورها بالتعالى والكبر، أثناء ظهورها فى الحفلات والمهرجانات، وحتى مواقع التواصل لم تنج منها، ففى أحد المرات خاطبت جمهورها على "إنستجرام" بلغة شديدة اللهجة، قائلة :  

إذ كتبت: "صباح الخير لمتتبعيّ العظيمين، وصباح الزفت للأشخاص المزيّفين والمهووسين بحسابي، ووسّخوها بمرضن وشواذهن الجنسي، وكذبتهم الدينية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل