المحتوى الرئيسى

عزوز لـ"غنيم": "كرهتونا في فيرمونت والسجاير البلمونت"

09/22 13:47

شن الروائي والكاتب الصحفي سليم عزوز، في سلسلة تغريدات متتالية عبر حسابه الشخصي علي موقع "تويتر" هجومًا حادًا على الناشط السياسي وائل غنيم، ردًا على تصريحاته بأن الإخوان قد أخلوا بوعودهم للسياسيين الذين اجتمعوا في فندق فيرمونت في يونيو 2012.

وكتب عزوز، عبر حسابه الشخصي علي موقع تويتر، قائلا: "ينام وائل غنيم وعندما يستيقظ يبدأ من الأعمال الكاملة، حيث اجتماع فيرمونت.. وحيث الإخوان قالوا.. وقلنا لهم.. واتفقنا معهم.. وأخلوا بالاتفاق..ثم ينام وعندما يستيقظ يبدأ من  اجتماع فيرمونت وقلنا للإخوان والإخوان قالوا لنا.. ولا مرة تسمح له الساعة البيولوجية بالوصول إلى مرحلة السيسي".

واختتم تدوينته، قائلاً: "كرهتونا في فندق فيرمونت.. وفي السجاير البلمونت لأنها على وزن فيرمونت".

وأضاف عزوز، في تغريدة أخري، قائلاً: "وائل غنيم ضبط إيقاعه على الهجوم على الإخوان.. وائل عنده عقدة إنه كان من الإخوان. ساب الإخوان، ومتصور مثل غيره من الذين كانوا إخوان وأصبحوا إكس إخوان، الناس كلها تعرف أنهم إخوان فلابد من أن يهاجموا الإخوان!".

واستطرد: "اهدى يا وائل احلف لك على ختمة قنبر يا شيخ إنه لا أحد يعرف إنك كنت إخوان ولا حتى أجهزة الأمن وإلا كانت أعلنت هذا.. عقدة الإخوان دي بينك أنت وبين نفسك بس.. كما هى عقدة آخرين.. ويبدو أن مصر ستصبح أسيرة الإخوان وأزمة الإكس إخوان النفسية!

واختتم تدوينته قائلاً: "توك توك بدون نمر ياخد في وشه الإخوان والإكس اخوان علشان نخلص من الشغلانة دي"

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل