المحتوى الرئيسى

الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية

09/22 10:28

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات طالت عدداً من الشبان وطالبة جامعية، في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر محلية إن "قوات الاحتلال اعتقلت الطالبة في جامعة الخليل سجود صالح الدراويش بعد اقتحام منزل عائلتها في مدينة دورا ونقلتها إلى جهة مجهولة".

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة قراوة بني حسان قضاء مدينة سلفيت واعتقلت خمسة شبان، بعد أن داهمت منازل المواطنين في عملية عسكرية واسعة.

وقال شهود عيان إن "أعداداً كبيرة من قوات الاحتلال داهمت بلدة قراوة بني حسان وشرعت بمداهمات واسعة طالت عدداً كبيراً من المنازل حيث فتشتها واستجوبت ساكنيها وأطلقت الأعيرة النارية والقنابل الصوتية في الهواء".

وأشاروا إلى أن "جنود الاحتلال تعمدوا تخريب محتويات المنازل خلال عملية التفتيش واعتقلوا خمسة شبان هم: محمد مرعي وعز الدين مرعي، ومجاهد مرعي، وعلي ريان، وعصان ريان، قبل أن ينسحبوا من البلدة في ظل تصاعد كبير في الاعتقالات في الضفة الغربية في الأيام الأخيرة سيما في صفوف أنصار حركة حماس".

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم نور شمس في مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية، واعتقلت مواطناً ونكلت بآخرين.

وقال شهود عيان إن "قوات الاحتلال داهمت المخيم الذي يتعرض لاقتحامات يومية منذ أسبوع وداهمت منازل المواطنين واعتقلت الشاب عبد الرحمن الغول (19 عاماً) وفتشت منزله ونكلت بذويه".

وأشاروا إلى أن "قوات الاحتلال أطلقت القنابل الصوتية خلال عملية الاقتحام، فيما انتشرت وحدات مشاة في أكثر من موقع في المخيم حتى صباح اليوم".

واعتقلت قوات الاحتلال ناشطين بحركة حماس خلال اقتحام منزليهما في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل