المحتوى الرئيسى

صحفي بريطاني يُقيّم لـ ''مصراوي'' أداء رمضان صبحي في مباراة هال سيتي: ''كان يستحق هدفًا''

09/22 18:19

قال بيت سميث، الصحفي الرياضي البريطاني في موقع "ستوك سينتينل"، المعني بتغطية نادي ستوك سيتي، إن الحالة التي ظهر عليها النجم المصري رمضان صبحي هي المكسب من المباراة التي خسرها ستوك سيتي أمام هال سيتي يوم الأربعاء.

وخسر "ستوك سيتي" بهدفين مقابل هدف من نظيره "هال سيتي"، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ 32من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كابيتال وان"

وأشار "سميث" في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، اليوم الخميس، إلى أن صبحي في حالة تسمح له ببداية اللقاء المقبل أمام ويست بروميتش ألبيون يوم السبت المقبل، مشيرًا إلى أن هذا الأمر غير مؤكد بعد.

وحقق ستوك سيتي نتائج سلبية بعد انتهاء خمس جولات من البريميرليج حيث فشل الفريق في تحقيق أي انتصار حتى الأن ليتذيل جدول الترتيب بنقطة واحدة. 

وشهدت مباراة هال سيتي، أمس الظهور الأول للاعب الأهلي السابق، كأساسي مع ستوك سيتي.

ونوه الصحفي الرياضي البريطاني في موقع "ستوك سينتينل"، المعني بتغطية نادي ستوك سيتي، إلى أن نجم الأهلي السابق لم يكن خائفًا من استقبال الكرة في مباراة هال سيتي بل كان يريدها "وكان يتطلع للذهاب إلى المدافعين".

وأوضح أن رمضان كان يحاول على وجه الخصوص وطوال المباراة أن يلعب "هات وخد"، أو يلعب الكرة من أجل الحفاظ على زخم ستوك سيتي أمام مرمى هال، مشيرًا إلى أنه كان يفقد السيطرة على الكرة في بعض الأحيان، لكنه نادرًا ما فشل في الاحتفاظ بالكرة.

وكان رمضان صبحي، 19 سنة، قد انضم إلى صفوف النادي الإنجليزي في الانتقالات الصيفية الماضية في أغلى صفقة للاعب مصري يلعب في الدوري المحلي.

وأضاف الصحفي البريطاني، :"رمضان كان يلعب على الجانب الأيسر من الملعب لكنه كان مترددًا على نحو كبير في استخدام قدمه اليسرى، لكن لم تكن هناك خطأ كثيرًا في قدمه اليمنى".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل