المحتوى الرئيسى

التعادل الايجابى يحسم موقعة الكامب نو بين الاتليتي والبارسا

09/22 00:42

خطف نادي اتليتكو مدريد نقطة ثمينه من غريمه برشلونة علي ملعبه وسط جماهيره في "الكامب نو" بعد تعادل ايجابي هدف لهدف ضمن منافسات الاسبوع الخامس من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

بدأ نادي برشلونة المباراة بقوة وضغط علي خط دفاع نادي اتليتكو مدريد ولكن دفاع الروخيبلانكوس كان يتصدي لجميع الهجمات والمرتدات الا ان تمكن لاعب الوسط اندريس انييستا من ارسال كرة عرضية الي الكرواتي ايفان راكيتيتش حولها براسه الي مرمي الحارس اوبلاك ليعلن عن تقدم نادي برشلونة في الدقيقة 41 من عمر الشوط الاول.

ويدخل نادي اتليتكو مدريد بقيادة المدرب الارجنتيني ديجو سيميوني يطمح في تعديل النتيجة و لكن قوبل بضغط من جانب النادي الكتالوني ولكن بعد بداية الشوط الثاني بسته دقائق خرج النجم الارجنتيني ليونيل ميسي اثر اصابة بعد التحام مع احد لاعبي نادي اتليتكو مدريد ليستغل ابناء سيميوني تلك الاصابة و يسيطروا علي مقاليد المباراة ليدركوا هدف التعادل في الدقيقة 61 من عمر المباراة باقدام الوافد الجديد انخيل كوريا.

وبعد هدف التعادل ضغط بقوة نادي اتليتكو علي خط دفاع برشلونة املا في خطف هدف التقدم و لكن كان الحارس تير شتيجن و المدافعين بيكية و ماسكيرانو في الموعد و اصبحت المباراة بين الطرفين حت الدقائق الاخيرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل