المحتوى الرئيسى

بالصور.. أبرز 11 مشهد من افتتاح الإسكندرية السينمائي.. حضور أحدث أزواج الوسط الفني.. ويسرا ونرمين الفقي وسلاف يتألقن بفساتينهن.. وبث مباشر لبوسي شلبي

09/22 03:49

أقيم مساء أمس الأربعاء حفل افتتاح فعاليات الدورة الـ 32 لمهرجان الإسكندرية السينمائي في مكتبة الإسكندرية بحضور العديد من الممثلين والمسؤولين المصريين والعرب.

ويرصد موقع FilFan.com 10 مشاهد من حفل الإفتتاح

-اقتصر العرض الفني في حفل الافتتاح على التركيز على شعاره قام "السينما والمقاومة"، حيث تم عرض استعراض بسيط مع لقطات من أبرز الأفلام العربية التي تتناول تاريخ المقاومة في مصر والوطن العربي ومنها "عمر المختار" و"ناصر 56"، وجاء العرض بعنوان "من غير مقاومة مقدرش أعيش"، ومن إخراج هشام عطوة.

-تولي مصمم الأزياء هاني البحيري مهمة تصميم أزياء الفنانات في حفل الافتتاح، حيث أن إدارة المهرجان كانت وافقت على رعاية مصمم الأزياء لفعاليات الدورة الـ 32، مثلما يحدث في المهرجانات العالمية.

-كان فستان يسرا وأيضا نرمين الفقي وسلاف فواخرجي من أبرز الفساتين التي لاقت إعجاب حضور المهرجان وأثنوا على اطلالتهن المميزة.

-تأخرت سلاف فواخرجي في الحضور داخل قاعة حفل افتتاح المهرجان، حيث حضرت بعد انتهاء فقرة العرض الفني.

-قدمت أيتن عامر حفل الافتتاح بدلا من نجلاء بدر.

-حضرت حنان مطاوع بصحبها زوجها المخرج أمير اليماني، الذي صفق بشدة لها فور صعودها على المسرح حيث تشارك زوجته في إحدى لجان تحكيم المهرجان، كما حضر أيضا الناقد الفني طارق الشناوي بصحة زوجته في أول ظهور لهما بحدث فني بعد الزواج.

-قال الممثل يوسف شعبان مازحا أثناء تكريمه في حفل الافتتاح: الحقيقة التكريم جاء في وقته، وكنت أحتاج لمن يرفع روحي المعنوية، وتوجه يوسف شعبان بالشكر إلى إدارة المهرجان.

-تم خلال حفل الافتتاح تكريم المخرج محمد راضي، ومدير التصوير سمير فرج، والمنتج محسن علم الدين، والفنان السوري غسان مسعود.

-بوسي شلبي لم تجلس في بداية حفل الافتتاح حيث حرصت على الوقوف بجانب المسرح وتصوير الحفل وبثه عبر صفحتها بموقع Facebook.

-أقيم بعد حفل الافتتاح، حفل لاستقبال ضيوف المهرجان داخل فندق إقامة الضيوف.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل