المحتوى الرئيسى

ريال مدريد يسقط في كمين الغواصة الصفراء

09/21 22:51

خرج فريق ريال مدريد بتعادل بطعم الهزيمة من مباراته أمام ضيفه فياريال (1-1) التي جمعتهما الأربعاء، 21 سبتمبر/أيلول، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ريال مدريد وفياريال .. التشكيلة الأساسية

وتقدم الضيوف في الشوط الأول بهدف جاء في الدقيقة الأخيرة سجله برونو سوريانو لليدو من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء الذي أقيم على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، بعد لمسة يد على قلب الدفاع الملكي سيرخيو راموس. وصحح قائد ريال مدريد حطأه سريعا بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني بتسديدة رأسية رائعة بعد ضربة ركنية.

وأهدر فريق ريال مدريد أول نقطتين له في الموسم، واكتفى بواحدة رفع بها رصيده إلى 13 نقطة، مبتعدا في الصدارة بفارق نقطتين أمام إشبيلية الذي كان قد فاز على ضيفه ريال بيتيس بهدف وحيد يوم الثلاثاء. ويليهما برشلونة ولاس بالماس في المركزين الثالث والرابع على التوالي، برصيد 9 نقاط لكل منهما، ومن ثم أتليتيكو مدريد في المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

ويلتقي برشلونة بعد هذه المباراة مباشرة مع ضيفه فريق أتليتيكو مدريد على ملعب "كامب نو"، في إطار هذه المرحلة ايضا، بينما يحل لاس بالماس ضيفا على ريال سوسييداد في الوقت ذاته.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل