المحتوى الرئيسى

على طريقة «أنجلينا جولي».. 5 نجمات مصريات طُلقن بسبب خيانة أزواجهن

09/21 21:38

"انفصال أنجلينا جولي وبراد بيت".. خبر انتشر أمس عبر المواقع الإلكترونية، وصدم الجمهور العالمي، غير مصدقين إياه، بسبب قوة العلاقة التي تجمع النجمين، بعد قصة استمرت بينهما أكثر من 12 عامًا، ولكن هناك "عزولًا" دخل هذه القصة وقضى عليها تمامًا.

ولكن يبدو أن وراء هذا الانفصال حدث عظيم أنهى ارتباط 12 عامًا، وهذا ما أكده موقع Page Six الذي أعلن أن سبب انفصال النجمين هو اكتشاف أنجلينا جولي وبراد بيت، خيانة زوجها براد بيت لها، بعد نشوب علاقة بينه وبين الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار، على خلفية اشتراكهما في تصويرهما فيلم  World War 2.

انفصال النجمة أنجلينا جولي عن براد بيت بسبب الخيانة الزوجية، ليس الوحيد في الوسط الفني، ولكن سبقها الكثير من الفنانات، ويعرضهن لكم "اليوم الجديد" في التقرير التالي..

تعرضت الفنانة غادة عبدالرازق للخيانة من قبل زوجها الإعلامي محمد فودة، وأكدت أنها رأته وهو يخونها ولذلك طلبت منه الطلاق، وذلك حسب ما أعلنته في تصريحات إعلامية لها.

قبل غادة عبد الرازق كانت الراقصة المصرية دينا أعلنت في تصريحات إلامية لها "أن أحد أزواجها خانها وانفصلت عنه، ولكنها أشارت إلى أنها لا تعرف سبب خيانته لها في حين أنها أنثى جميلة".

على نفس المنوال انفصلت الفنانة علا غانم عن زوجها الثاني بعد أن وجدته في غرفة نومها مع امرأة لا تعرفها،  فطلقت منه حفاظًا على كرامتها.

"خانها مع راقصتين".. هذا ما أكدته المطربة الشعبية بوسي بعد طلاقها من زوجها الثاني، حينما أعلنت في تصريحات إعلامية أنها تعرضت للخيانة من زوجها السابق بعدما قام بخيانتها مع راقصتين، وأكدت أنها لم تطلب الطلاق في المرة الأولي ولكن مع الخيانة الثانية طلبت الانفصال.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل