المحتوى الرئيسى

«HTC» تكشف عن هاتفين جديدين بكاميرات قوية وبطاريات متواضعة

09/21 21:11

كما تم دعم الهاتف HTC Desire™ 10 pro بأحدث ما توصلت إليه التقنيات، أبرزها حساس بصمة اليد فائق السرعة. فيما يبرز خصائص هاتف Desire 10 lifestyle عبر إصدار طراز HTC BoomSound Hi-Fi، التي تميز بها هاتف HTC 10 ، ومرفق بنظام صوتي بأداء 24-bit Hi-Res بحيث يضفي القوة والدرجة العالية من نقاوة الأداء الصوتي في كل من سمعات الرأس والمكبرات الصوتية.

وقامت HTC بتطوير توقعات عشاق الهواتف الذكية من خلال HTC Desire 10، ويظهر ذلك من خلال مزجه بخطوط معدنية جريئة في المظهر ودقيقة في التصميم ممزوج بالألوان الأنيقة ومدعم بمواد فائقة في التطور، بحيث يشكل الهاتف الذكي الذي يعكس الانطباع المغري من حيث المظهر الخارجي والمزايا التقنية الخارقة من الداخل.

وقال شيلين شانج، رئيس قسم الهواتف الذكية والأجهزة المرتبطة في HTC: "فئة Desire اليوم على وشك أن تحرز أكبر قفزة نوعية منذ إطلاق أول هاتف من هذه الفئة والمبنية على نفس القاعدة الإلهامية اللآتية من الإبداعات العريقة التي جعلت من HTC 10  من أشهر ما تم التوصل إليه في عالم الهواتف الذكية. وها نحن نجلب هذه الإبداعات لتعزز هاتف Desire 10 ولجعله الهاتف الأكثر براعةً على الإطلاق".

وختم قوله مضيفاً: "مع هذا الهاتف الفاخر والجديد كليًا والمفعم بقاعدة الإلهام المستنبطة من هاتف HTC 10 والمزود بكاميرات احترافية والمدعوم بمميزات تتفوق على أحدث الهواتف الرائدة في السوق، سوف يقوم HTC Desire 10 بجعل عشاق الهواتف بإعادة التفكير فيما يجب توقعه من فئة Desire".

كلا الهاتفين HTC Desire™ 10 pro وDesire 10 lifestyle مدعمان بالكنارات المعدنية الذهبية والملتفة حول كامل الهاتف، وتم تزويد هاتف HTC Desire™ 10 pro بشاشة HD 5.5 إنش وبدقة 1080 بكسل، بينما يقدم هاتف Desire 10 lifestyle شاشة HD 5.5 إنش وبدقة 720 بكسل، وكلا الهاتفين يظهران بهيئة متباينة لافتة للنظر تتجسد باللون: الأسود الحجري، والأبيض القطبي، والأزرق الملكي والأزرق المائي.

كما يبرز في الجانب الخلفي من هاتف  Desire™ 10 pro مستشعر البصمة لخلق نوع من الراحة في حركة الأصابع، كما يقدم هاتف HTC Desire™ 10 pro تجربة تصوير مختلفة من خلال كاميرا خلفية بدقة 20 ميجا بكسل لتضفي دقة استثنائية  للتفاصيل عند التقاط كل صورة، إضافة إلى مميزات تعكس التصوير الاحترافي Pro-like من خلال منصة التحكم DSLR-like، وأيضًا خيارات يدوية معدة مسبقا مثل الوضع الرياضي والوضع الليلي التي تسمح للمستخدم بإمكانية تعديل خصائص الكاميرا بشكل سريع أثناء الحركة.

وصممت HTC جهاز Desire 10 pro ليقدم تجربة ممتعة لالتقاط صور السلفي، وتظهر قدرة الكاميرا الأمامية عبر قدرتها لالتقاط صور السلفي ذات الدقة العالية والبالغة 13 ميجا بكسل مزودة بتقنية الفلاش لتقاوم تحديات وفرة الضوء، كما تسمح الكاميرا الأمامية بإمكانية التقاط صور قادرة على تغطية المكان بشكل أوسع لتستوعب 150 درجة مئوية من خلال الدعم التي تقدمه تقنية Selfie Panorama ليتمكن المستخدم من أخذ صورة واحدة لتشمل عدد أكبر من الأصدقاء وأفراد العائلة، حيث هناك إمكانية لأخذ صورة سيلفي لتناسب فريق كرة قدم بأكمله في غرفة منفصلة.

 وتم تزويد هاتف HTC Desire 10 pro بمعالج ثماني النواة octa-core بينما زود هاتف Desire 10 lifestyle بمعالج رباعي النواة quad-core، فيما تم تزويد هاتف HTC Desire 10 pro ببطارية ذات قدرة تصل لـ3,000mAh وبطارية بقدرة 2,700mAh لهاتف Desire 10 lifestyle وتعد قوة البطاريات متواضعة في ظل حجم الاستخدمات الكبيرة لنقل البيانات على الهواتف الذكية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل