المحتوى الرئيسى

بالفيديو - لحظة نقل مراكب الصيد برشيد للناجين وجثث الغرقى بعد انتشالها

09/21 21:05

قال شاهد عيان من مدينة برج رشيد، في تصريح خاص لـ"مصراوي" أنه من المتوقع زيادة عدد الضحايا من ركاب مركب الهجرة غير الشرعية الغارق قبالة ساحل رشيد ومطوبس، إذ لازالت مراكب الصيد تبحث عن المزيد من الركاب المفقودين، واستطاع أحدها انتشال 13 جثة جديدة خلاف الأرقام الرسمية المعلنة، وهو الآن في طريقه للعودة بهم.

وأفادت التصريحات الرسمية للدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، أن قوات حرس الحدود تمكنت بمشاركة مراكب الصيد الخاصة بالاهالى، من إنقاذ عدد 154 فرد أحياء، و 7 مصابين حتى الآن من ركاب مركب الهجرة غير الشرعية الغارق قبالة ساحل رشيد ومطوبس.

تم نقل المصابين لمستشفى رشيد العام وهم: وهم "سامح محمد أحمد عبد الدايم 18 سنة، طالب ومقيم بالجزيرة الخضراء بمطوبس بكفر الشيخ، وائل محمود محمد 19 سنة، طالب ومقيم بقرية دورماو بالفيوم، محمود عبد النبى عبد اللطبف 21 سنة من فاقوس، شرقية ـ أحمد محمود درويش 22 سنة من زفتى، بالغربية، أحمد جمال عبد الدايم 23 سنة من كفر شكر، بالقليوبية، متولى محمد أحمد محمد 28 سنة من فاقوس بالشرقية، بدر محمد عبد الحافظ 29 سنة، من فاقوس بالشرقية".

وأضاف المحافظ أنه تم الدفع بـ 15 سيارة إسعاف بطول شاطيء برج رشيد لنقل المصابين وجثث الضحايا فور انتشالهم، كما تم رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المستشفيات على مستوى المحافظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل