المحتوى الرئيسى

رئيس اللجنة البارالمبية: التلفزيون المصري تجاهل أخبار أبطال مصر بـ"ريو دي جانيرو"

09/21 19:23

قالت الدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البرالمبية المصرية أن التلفزيون المصري لم يكن له أي دور في تغطية مبارايات أبطال مصر من ذوي اﻹعاقة في دورة اﻷلعاب البرالمبية ريو دي جانيرو، التي انتهت فعاليتها يوم 18 من الشهر الجاري.

وأضافت خطاب لـ"مصر العربية" قائلة: “ أنا زعلانة من الاعلام لان عدد القنوات اللي كانت مهتمة بمبارايتنا قليلة جداً، وخاصة التلفزيون المصري الذي لم يكن لديه أي دور في تغطية أخبارنا".

وأعربت رئيسة اللجنة الباالمبية  عن سعادتها باﻷبطال ذوي اﻹعاقة قائلة " أنا سعيدة  أن أولادي من ذوي الاعاقة فرحوا الشعب المصري كله، واناشد رجال اﻷعمال والمؤسسات المصرية بمساعدة اللجنة لدعم اﻷبطال ليستمروا في رفع اسم مصر عالياً".

وشكرت خطاب اللاعبين المصريين الذين كانوا على قدر الثقة قائلاً: “ شكراً ليكم فرحتوني جداً واسعدتوني وشرفتوا مصر ورفعتوا علمها واسمها فوق"، مؤكدة أن اللجنة البارالمبية سيكون هدفها في المرحلوة القادمة ابحث عن اﻷبطال من ذوي اﻹعاقة في ربوع مصر.

يذكر أن أبطال مصر من ذوي اﻹعاقة حققول لمصر  3 ميداليات ذهبية و4 ميداليات فضية، و5 ميداليات برونزية بإجمالي 12 ميدالية في الدورة، ليصبح ترتيب مصر رقم 30 من 170 دولة شاركة في البارالمبياد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل