المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية يلتقي لجنة الهيئة العربية للتصنيع لبحث إمكانية توريد احتياجات المدارس - المنصورة

09/21 19:04

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » محافظ الدقهلية يلتقي لجنة الهيئة العربية للتصنيع لبحث إمكانية توريد احتياجات المدارس

عقد حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، اجتماعا موسعا مع أعضاء لجنة الهيئة العربية للتصنيع، برئاسة اللواء ابراهيم صبحي الخماش، المستشار التسويقي للهيئة، للاتفاق على توريد بعض الأجهزة والاحتياجات اللازمة للمدارس.

حضر الاجتماع كل من المهندسة زينب صالح، مساعد المحافظ، والمهندس عبد الرحمن الشهاوي، السكرتير العام المساعد للمحافظ، وعلى عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وحسب بيان المحافظة، فإن الاجتماع استعراض احتياجات المدارس من أدوات ومعدات تعليمية، وكلف المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم، بعرض تقرير مفصل عن كافة الأدوات المطلوبة لاستكمالها خلال ٢٤ ساعة، وتقديم  بيان تفصيلي بعدد المدارس التي تمت صيانتها والمبالغ المستحقة لكل مقاول.

كما قرر المحافظ عدم صرف أي مستحقات مالية أو منح خطابات ضمان لأي مقاول، إلا بعد المعاينة على الطبيعة من اللجنة المشكلة من المحافظة، وبعد اعتمادها من المحافظ شخصيا لبيان الصرف.

وشكل إمام لجنة فنية متخصصة لفحص كافة أنواع المخلفات والأثاثات بالمدارس، وتجنيب الصالح منها للاستعمال وتغيير التالف، وعمل الصيانة اللازمة لما يمكن صيانته، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية العاجلة لرفع كل مخلفات وكهن المدارس خلال ٢٠ يوما.

وطالب المحافظ  وكيل وزارة التربية والتعليم، بتشكيل عدد من اللجان الفنية المتخصصة بكل إدارة تعليمية، لتسهيل وتعجيل تنفيذ رفع المخلفات، على أن تقوم لجنة من ديوان عام المحافظة بمراجعة عمل اللجان والموافقة على البيع أو الصيانة أو الإصلاح.

تأتي هذه الاجتماعات في إطار الجهود المتواصلة من جانب محافظ الدقهلية، استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل