المحتوى الرئيسى

«راشد»: القيادة السياسية تدعم القطاع السياحي | المصري اليوم

09/21 19:50

قال محمد يحيى راشد، وزير السياحة، إن القيادة السياسية والحكومة تدعم ملف السياحة، وإن هناك تنسيقا تكامليا مع الأجهزة المعنية من أجل عودة مصر للخريطة السياحية بما يتفق مع مكانتها، مشيرًا إلى أهمية السياحة للاقتصاد المصري ومساعي الحكومة والقطاع السياحي الخاص من أجل استعادة الحركة السياحية.

وأضاف أن القطاع السياحي المصري الحكومي والخاص حريص على المشاركة في فعاليات معرض «توب ريزا»، وهو الحدث السنوي المهم الذي يعد فرصة طيبة للترويج للمنتج السياحي المصري، خاصة أنه يستضيف عددا كبيرا من الزائرين من كبار منظمي الرحلات والكتاب السياحيين.

وأصدرت الوزارة بيان صحفي أوضحت فيه أن «راشد» واصل خلال اليوم الثاني للمعرض لقاءاته المهنية في العاصمة الفرنسية باريس، على هامش مشاركته في فعاليات المعرض السياحي Top Resa، المنعقد في باريس خلال الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر.

واستهل الوزير لقاءات اليوم الثاني بمقابلة صحفية لجريدة Meet and Travel وهى جريدة مهنية متخصصة في سياحة المؤتمرات، وكذلك لقاء Laurent Saint Perier مسؤول أخبار الشرق الأوسط بمجلة Jeune Afrique، ولقاء فيليب فوليتو عضو البرلمان الفرنسي، ورئيس مجموعة أصدقاء مصر فرنسا بالبرلمان الفرنسي.

وفي الإطار ذاته، التقى راشد ممثلي شركة Air Masters، Travel Evasion، Tui france، Moyen- Courrier، وأوضح الوزير أهمية التعاون المشترك نحو استعادة الحركة السياحية الوافدة والتنسيق الفاعل نحو تحفيز الطيران نحو المقصد السياحي المصري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل