المحتوى الرئيسى

هل تعانون من آلام الانفصال؟ ستّ انفصالات هزّت 2016 لتعزيتكم

09/21 16:41

انفصالات، طلاق، خلافات، اتهامات بالعنف الأسري، غيرة، وخيانات... ذلك ليس جديداً في عالم المشاهير، فحيواتهم العاطفية مشرّعة دوماً على كافة العيون الفضولية. لكنّ العام 2016 شهد زحمة أخبار انفصال في عالم المشاهير، ليتكلّل أمس بنبأ طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت، بعد زواج دام سنتين، وعلاقة شغلت العالم لمدّة 12 عاماً. انفصالات النجوم والمشاهير، تأتي لتعزّي وتواسي ذوي القلوب المحطّمة، فحتى من يملكون كل شيء تقريباً، معذبون في الحب!

التقى الممثلان خلال تصوير فيلم The Rum Diary في العام 2011، وظهرت علاقتهما إلى العلن في العام 2012، بعد انفصال جوني ديب عن صديقته لأكثر من 15 عاماً فانيسا بارادي. تزوّج الثنائي في العام 2015، وانفصل في أغسطس الماضي، بعد شهرين من السجالات الإعلامية حول تعرّض آمبر هيرد للعنف المنزلي. ونالت الممثلة الثلاثينية تسوية بلغت 7 مليون دولار، قالت إنّها ستمنحها للجمعيات الخيرية.

التقت المغنية الأميركية الشهيرة بالراقص في العام 2011، خلال إحدى جولاتها الغنائية. وشكل فرق السن بينهما مادة للسجال، إذ أنّها في مطلع الأربعين في حين أنه في منتصف العشرين. أنهى الثنائي العلاقة حبياً في أغسطس الماضي، "لأن وقت النهاية قد حان". وقالت بعض المواقع أنّ لوبيز اتخذت قرار الانفصال حين قرر سمارت الذهاب في سهرة مع أصدقائه، عوضاً عن الانضمام إليها في نشاط خيري.

التقت النجمة الأميركية بالممثل تايلور كيني خلال تصوير فيديو كليب You And I في العام 2011، وأعلنا خطوبتهما في فبراير 2015، بمناسبة عيد العشاق. لم تدم الخطوبة طويلاً، إذ أعلن الثنائي انفصاله في يوليو الماضي، لانشغال كل منهما في أعماله بين إعداد ليدي غاغا لألبومها الجديد ومواعيد تصوير كيني الضاغطة لمسلسله. لكن الثنائي أكد الافتراق حبياً مع الحفاظ على صداقتهما.

شارك غردحصلت الممثلة آمبر هيرد على تسوية لطلاقها من جوني ديب بقيمة 7 ملايين دولار، تبرّعت بها للأعمال الخيرية

شارك غردانفصلت تايلور سويفت عن كالفين هاريس في يوليو الماضي، لترتبط بتوم هيدلستون وتنفصل عنه أيضاً مطلع الشهر الحالي

في يونيو 2016، انفصلت المغنية الأميركية الشهيرة عن منسق الموسيقى الاسكتلندي كالفن هاريس، بعد علاقة عاصفة بدأت في مارس 2015. وبعد أسابيع قليلة، التقطت صور لسويفت تقبّل الممثل البريطاني توم هيدلستون على أحد الشواطىء. علاقة سويفت وهيدلستون التي تطورت بسرعة انتهت مطلع سبتمبر الحالي، لانزعاج المغنية من رغبة الممثل بجعل العلاقة علانية أكثر من اللازم.

بعد 34 عاماً من الزواج، انفصل الثنائي البريطاني الشهير في مايو الماضي. تزوج المغني والمذيعة في العام 1982، ولهما ثلاث أولاد معاً هم إيمي، وكيللي، وجاك. وقال ممثلون عنهما أنّ الانفصال جاء ودياً، لكن ذلك لم يخفف من وطأة الصدمة على المعجبين بهما، إذ كان كثر يظنون أن انفصالهما مستحيل، بعد قضائهما لثلاث عقود تحت سقف واحد.

أحد أكثر ثنائيات هوليوود شهرة ونفوذاً، تحوّل إلى أيقونة للحب والرومانسية خلال العقد الماضي. انتشر خبر طلب الممثلة الطلاق بالأمس، لخلافات على أسلوب تربية أولادهما الستة مع بيت. بعد 12 عاماً انشغلت خلالها صحافة المشاهير بملاحقة علاقتهما، يمكن القول أنّ انفصال برانجلينا يعدّ نهاية حقبة في هوليوود.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل