المحتوى الرئيسى

البيئة: السيطرة على 56 حريق قش أرز بالشرقية والبحيرة

09/21 15:08

تمكن الفرع الاقليمى لجهاز شئون البيئة بالشرقية للحد من تلوث الهواء أمس الثلاثاء،من خلال المحاور المنتشرة بمراكز أبو حماد وفاقوس والحسينية وكفر صقر وأولاد صقر وبلبيس والزقازيق وههيا وأبوكبير ومنيا القمح من السيطرة على 21 حالة حريق قش أرز بالتعاون مع الحماية المدنية.

وقام الفريق الفنى للمحاور بتحرير محضر بتلك الوقائع وتسليمها إلى الشرطة،كما تم المرور على 10 مكامير فحم حيث تبين توقف (7) مكامير ومخالفة (3) وتحرير محاضر لهم ، وتم المرور على 335 كومة سماد و4 علف بمركز ههيا.

كما قامت المحاور المنتشرة بمراكز فرع جهاز جهاز شئون البيئة بالبحيرة (محور كفرالدوار، محور أبوحمص، محور دمنهور، محور أيتاى البارود وكوم حماده، محور الدلنجات وحوش عيسى، محور شبراخيت والرحمانية، محور إدكو ورشيد والمحمودية ) بالسيطرة على 35 حالة حريق قش أرز وقمامة ومقالب عشوائية بالتعاون مع الحمايه المدنية،وتحرير 34 محضرا بالمراكز المختلفة وتسليمها الى الشرطه وبعض الحرائق كانت مجرد حرق مكشوف لقمامة على الطرق يتم التعامل معها من خلال الدفاع المدنى.

وتم المرور على (10) مقالب عمومية للتأكد من عدم وجود حرق للقمامة و تبين أن جميعها مستقر، كما تم تحرير عدد (34) محضر قش ارز ليبلغ اجمالى عدد المحاضر البيئية التى تم تحريرها حتى اليوم (366) محضرا وذلك بالمراكر المختلفة بمحافظة البحيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل