المحتوى الرئيسى

صور| جولة مفاجئة للرقابة الإدارية تكتشف سوء أوضاع مستشفى كفر الشيخ العام

09/21 14:34

قامت هيئة الرقابة الإدارية بكفر الشيخ، بجولة مفاجئة لمستشفى كفر الشيخ العام، وذلك للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمرضى.

حيث تفقد ضباط الرقابة أقسام الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة بالطوارئ، وحسن سير العمل وانتظام الأطباء في التخصصات المختلفة، كما تم المرور على غرف العمليات.

وأثناء المرور استغاثت إحدى السيدات بضباط الرقابة الإدارية لعدم وجود "حضانة" خالية لاستقبال حفيدتها المولودة حديثا وانتظارها منذ ساعات على أمل خلو أي من الحضانات لإنقاذ حياتها، فتم على الفور التوجه لقسم الحضانات بالمستشفى والمرور عليه.

ووجد الضباط عدة أجهزة شاغرة، وأدعى مسئولو الحضانات تعطلها، وبالسؤال عن أسباب عطل تلك الحضانات أفادوا بإبلاغهم الصيانة لإصلاحها فتم التنسيق مع مدير المستشفى وتم التغلب على عطل إحدى الحضانات لوجود كسر في مفصلة بابها.

وأصدر النيابة تعليمات بسرعة تعقيمها وتم استقبال المولودة والاطمئنان على حالتها، وتم توجيه مدير المستشفى لسرعة إصلاح الحضانات المعطلة.

كما اشتكت إحدى السيدات من عدم تلقي شقيقتها للعناية اللازمة وعدم استجابة الأطباء للمرور عليها لإجراء الكشف الطبي فتم توجيه الطبيب المختص لسرعة فحص الحالة والذي تلاحظ له تدهور حالتها فتم استدعاء أحد الاستشاريين من منزله وانتظاره لحين وصوله في وقت قياسي وتوجهه للحالة وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لها.

وتم إجراء تجربة إطفاء حريق أسفرت عن فشلها لعدم صلاحية خراطيم الإطفاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل