المحتوى الرئيسى

8 فؤائد مذهلة لزيت جوز الهند عند اضافته إلى مياه الاستحمام

09/21 14:14

نعرض في ما يلي ثمانية أسباب ستجعلك تضيفين هذا الزيت إلى مياه الاستحمام.8 أسباب تدفعك لإضافة زيت جوز الهند إلى مياه الاستحمام

دلكي ساقيك بزيت جوز الهند قبل الحلاقة لتنعمي بنعومة لا مثيل لها. تأكدي أن النتائج التي سيتركها هذا الزيت على ساقيك ستحجز له مكانًا دائمًا في روتينك اليومي وستجعل منه عنصرًا أساسيًا عند الاستحمام. 

افركي يديك بشكل منتظم بزيت جوز الهند للتخفيف من آثار التقدم بالعمر وستلاحظين أن هذه العلامات ستتلاشى رويدًا رويدًا. 

يُنصح باستخدام زيت جوز الهند للحصول على شعر صحي وجميل بفضل ما يحتويه من حمض اللوريك. تتميز هذه المادة الدهنية الثلاثية بالقدرة على التغلغل داخل الشعر وتقوية البصيلات ومنح الشعر النعومة واللمعان والقوة.

استخدمي زيت جوز الهند قبل شامبو الزيت أو بعد قناع الشعر لتغذية الشعر بعمق والتخلص من جفافه وتكسره. افركي فروة رأسك وشعرك حتى الأطراف بملعقة صغيرة من هذا الزيت واتركيه لمدة ساعة ثم اغسليه بالمياه الدافئة. يوقف زيت جوز الهند تساقط الشعر عند استخدامه بانتظام ويسرع نموه. 

استخدمي زيت جوز الهند على الأظافر للتخفيف من تكسرها ولمنحها المزيد من القوة وللتسريع من نموها. يمنح هذا الزيت البشرة أيضًا نعومة فائقة ويساعد على التخلص من الجلد الميت وذلك عند تدليك الأظافر به يوميًا. 

ضعي زيت جوز الهند على شفتيك فهو مرطب طبيعي خالٍ من أي مواد كيميائية. إنه بحقّ مادة سحرية! 

اخلطي زيت جوز الهند مع قليل من السكر لتحصلي على مقشر طبيعي ورائع للتخلص من الجلد الميت. أكثري من استخدام هذا الخليط عند الكوع والركبتين. احرصي دائمًا على إضافة زيت جوز الهند إلى مياه الاستحمام. 

دلكي جسمك بانتظام بزيت جوز الهند فهو يساعد على التخلص من السيلوليت ويترك بشرتك ناعمة جدًا. 

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل