المحتوى الرئيسى

مديرة موارد بشرية لقاضي الأسرة: «زوجي جابلي المرض»

09/21 13:36

أقامت «نهال.م» 36 سنة، دعوى طلاق للضرر بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة، تطالب فيها بالتفريق بينها وبين زوجها، لاستحالة العشرة بينهما، لانعدام التفاهم بعد عامين من الزواج، وكثرة شجارهما، لدرجة أصابتها بمرض ضغط الدم وألحقت بها أضرار نفسية، بينما يرفض الزوج تطلقيها، بحجة أن ما يحدث بينهما أمر طبيعى، متهمًا إياها بالمبالغة.

الموظفة الشابة التى تعمل مديرة للموارد البشرية بإحدى الشركات الخاصة، نفت عن نفسها تهمة المبالغة فى تقدير حجم خلافاتها الزوجية، مؤكدة على أن الأمر تجاوز التناقض فى الآراء وعدم القدرة على التفاهم، إلى التأثير على صحتها؛ حيث أصيبت بوعكات وأمراض عدة كانت تظن أنها عنيدة عليها، علاوة على الكآبة التى ألمت بها وأفقدتها التركيز على النجاح فى أى شيء تفعله، وهو أمر لا تستطيع تقبله.

وتؤكد الزوجة الشابة فى دعواها على تحول زوجها الزى ارتبط به عن حب بعد الزواج، موضحة أنه كان يدعمها ويشجعها على النجاح، ويمدح أفكارها، لكن بعد الارتباط بدء تدريجيًا يفرض آرائه عليها، ويلغى شخصيتها، بأن يسفه من وجهات نظرها ويفرض عليها قرارته، دون أدنى استعداد منه للمناقشة وباتت كلماته المعتادة "هوا كدا .. إنتى تعملى اللى أنا أقول عليه.. إلى غير ذلك".

وتضيف الزوجة: بات متسلط إلى درجة تخنقنى، فقد ضبطت نفسي أحسب كلماتى قبل أن أنطق بها خوفًا من تسلطه، وأضطر إلى قبول أمور كنت أعيب على غيرى تقبلها وأتحداهم أنى لن أسمح بها فى حياتى مستقبلًا مهما كانت الظروف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل