المحتوى الرئيسى

آي فون7 في السعودية السبت المقبل، تعرفوا على الأسعار

09/21 13:47

طرح عدد من الشركات العاملة في سوق الاتصالات السعودية، والمتعاملة مع شركة "أبل" العالمية، بعد الساعة الثانية عشرة من صباح يوم السبت المقبل، الموافق الرابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، أجهزة "أبل" الجديدة بشكل رسمي: "iPhone 7"، و"iPhone 7 plus"، وذلك في معارض ومراكز محددة للشركات في المدن الرئيسة.

ومن المنتظر أن تكون الأسعار وفقًا للباقات المتنوعة التي تقدمها شركات الاتصالات لعملائها، وتشمل دقائق وبيانات مختلفة، كما هو معتاد. كما تُطرح الأجهزة أيضًا لدى شركات ومتاجر مهتمة بقطاع الاتصالات، كما حدث عند طرح الموديلات الأخيرة للجهاز العامَيْن الماضيَيْن.

 وتبدأ شركات الاتصالات في طرح الجهاز عند الساعة 12:01 من صباح السبت، فيما أتاحت بعض المتاجر المتخصصة فرص الحجز المبكر للجهاز إلكترونيًّا لعملائها، على أن يتم توزيعها مع بدء الطرح الرسمي للجهاز صباح السبت.

وأكدت شركة اتحاد اتصالات موبايلي عبر حسابها على "تويتر" أنها ستعمل على طرح الجهاز عند الساعة 12:01 من صباح السبت، بالتزامن مع الشركات الأخرى. وتعد "موبايلي" أول مشغل يقوم بطرح أجهزة آيفون في السوق السعودية.

ووفقًا للمعلومات، ستكون أسعار الأجهزة الجديدة للجهاز بالنسبة للباقات مسبقة الدفع في شركات الاتصالات ولدى المتاجر والشركات المهتمة بقطاع الاتصالات على النحو الآتي:

 iPhone 7 plus 32g: 3199

3599: iPhone 7 plus 128g

3999: iPhone 7 plus 256g

يُشار إلى أن الإصدارَيْن يعتبران الأحدث والأكثر تطورًا على الإطلاق من هواتف  "iPhone".

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل