المحتوى الرئيسى

أديل تهدي حفلها إلى "برانجلينا".. وتصف خبر الطلاق بأنها نهاية عهد الرومانسية

09/21 12:51

وقع خبر تقديم انجلينا جولي لأوراق طلاقها من براد بيت، علي عشاق الرومانسية في العالم كالصاعقة، حتى أن بعض الصحف الأجنبية كتبت في عناوينها الرئيسية أن "الحب قد مات".

والمغنية البريطانية أديل، مثل العديد من محبي الثنائي المعروف، حزينة على قرار انفصالهما ولكنها قررت أن يكون رد فعلها مختلف.

وأعلنت أديل الثلاثاء في حفلها المقام في ساحة حديقة ماديسون بنيويورك، أنها تهدي هذا الحفل إلى "برانجلينا"، قائلة: "أصدمت بالخبر مثل الجميع، واعتبره نهاية لحقبة سعيدة".

وأضافت أديل: "أنا لا أحب الشائعات، وأعلم جيدا أنه أمر يخص عائلتهما فقط، ويجب ألا نقتحم حياتهما، لكن أعتقد أن هذا أعلن لنهاية عهد الرومانسية"، بحسب ما ذكر موقع The Wrap.

وكانت أنجلينا جولي تقدمت، يوم الأثنين الماضي، بأوراق طلاقها من الممثل براد بيت، وذكر موقع TMZ أن ذلك بسبب الخلافات والمشاكل بينهما التي أصبح من الصعب حلها، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الستة على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة والرؤية.

يذكر أن الزوجين ارتبطا بشكل رسمي وأعلنا زواجهما في شهر أغسطس عام 2014، ولكن علاقتهما بدأت منذ عام 2004 حينما كان براد بيت متزوجًا من الممثلة جنيفر أنستون.

ومن المعروف أن أن أخر مرة ظهر فيها الثنائي معًا كانت في شهر يوليو الماضي، أثناء احتفالهما بعيد ميلاد التوأم نوكس وفيفيان في غرب هوليوود.

أنجلينا جولي توقع أوراق الطلاق من براد بيت وتطالب بحضانة الأطفال

تعرف على أسباب اختلاف أنجلينا جولي وبراد بيت على أسلوب تنشئة الأطفال

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل