المحتوى الرئيسى

«الكهرباء»: 250 فاتورة يوميًا لكل محصل لتعويض إجازة العيد

09/21 19:33

تكلفة العدادات الكودية تختلف على حسب المنطقة والمساحة.. ومحاسبة الممتنعين بالأحمال الفعلية عن كل جهاز كهربائى

قال رئيس القطاعات التجارية بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء مسعد بشير، إن عمليات التحصيل تسير بخطى منتظمة منذ انتهاء إجازة عيد الأضحى، مشيرا إلى أنه سيتم تعويض فترة الإجازة بزيادة عدد الفواتير التى تمنح للمحصل يوميا.

وأوضح بشير لـ«الشروق»، أمس، أن نسب الفواتير التى تمنح للمحصلين تتراوح من 200 إلى 250 يوميا، موضحا أنه من الصعب الحكم على تقييم أداء وانطباعات المشتركين، خصوصا بعد إقرار الزيادة، وأن المشتركين الذين يزيد استهلاكهم عن 1000 ميجا وات هم من سيقع عليهم العبء الأكبر بعد إقرار الأسعار الجديدة.

وأشار رئيس القطاعات التجارية، إلى أن تكلفة تركيب العدادات الكودية تختلف من منطقة لأخرى وأيضا على حسب مساحة شقة العميل، مطالبا مواطنى العقارات المخالفة سرعة التوجه لطلب تركيب عداد كودى لحمايتهم من الغرامات، خصوصا بعد إلغاء الممارسة نهائى، مشيرا إلى أنه سيتم محاسبة الممتنعين بالأحمال الفعلية عن كل جهاز كهربائى داخل العقار وليس على مبالغ رمزية فى الشهر كما كان فى الممارسة.

ولفت إلى أنه تم تفعيل خدمة الكول سنتر بشركة شمال القاهرة أخيرا بهدف تقديم الخدمة طبقا للمعايير العالمية على الرقم 121 من خط أرضى أو محمول، وذلك للإبلاغ عن أى أعطال أو استفسارات تجارية، إضافة إلى تفعيل خدمة شكاوى فواتير الكهرباء، من خلال خدمة الرسائل القصيرة على الرقم 91121 وتطبيق «شكاوى فواتير الكهرباء» لهواتف أندرويد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل