المحتوى الرئيسى

«الرقابة الإدارية بكفر الشيخ» تفاجئ المستشفى العام بزيارة ليلية | المصري اليوم

09/21 10:30

قامت هيئة الرقابة الادارية بكفر الشيخ بمرور ليلي مفاجئ على مستشفي كفر الشيخ العام، أسفر عن أقسام الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة بالطوارئ عن حسن سير العمل وانتظام الأطباء في التخصصات المختلفة.

وأثناء المرور استغاثت إحدى السيدات بضباط الرقابة الادارية لعدم وجود حضانة خالي لاستقبال حفيدتها المولودة حديثا وانتظارها منذ ساعات على أمل خلو أي من الحضانات لإنقاذ حياتها فتم التوجه لقسم الحضانات بالمستشفى والمرور عليه وجد عدة أجهزه شاغرة دون وجود أي حالات بها وادعي مسؤولي الحضانات عطلها وعدد حوالي 6 أجهزة وعدم توافر أي حضانات لاستقبال حالات جديدة.

وبالسؤال عن أسباب عطل تلك الحضانات أفادوا بإبلاغهم الصيانة لإصلاحها فتم التنسيق مع مدير المستشفي وتم التغلب على عطل إحدي الحضانات لوجود كسر في مفصلة بابها وأصدر تعليمات بسرعه تعقيمها وتم أستقبال المولوده والاطمئنان، وتم توجيه مدير المستشفي لسرعة إصلاح الحضانات المعطلة.

كما اشتكت إحدي السيدات من عدم تلقي شقيقتها للعنايه الازمه وعدم استجابة الأطباء للمرور عليها لأجراء الكشف الطبي فتم توجيه الطبيب المختص لسرعة فحص الحاله والذي تلاحظ له تدهور حالتها فتم استدعاء أحد الاستشاريين من منزله وانتظاره لحين وصوله في وقت قياسي وتوجهه لمناظرة الحاله وتقديم الرعاية الصحية الازمه لها.

وقد تم أجراء تجربه أطفاء حريق أسفرت عن فشلها لعدم صلاحية خراطيم الاطفاء، وتلاحظ أثناء المرور وجود أعمال تجديدات تجري ببعض الأقسام بالمستشفى فضلا عن أنتشار القطط بمختلف أنحاء المستشفي مما تشكل خطراً على حياة المرضي وذويهم حال نقل العدوي لهم.

كما تلاحظ وجود بعض أقارب المرضي لزيارتهم والمبيت معهم دون موافقة مسبقة وذلك بعد منصف الليل فتم التنسيق مع اللواء مدير أمن المستشفي وأخلائهم لتعارض ذلك مع التوقيتا ت المحددة للزيارة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل