المحتوى الرئيسى

الليلة.. ''رمضان × المحمدي'' مواجهة مصرية بكأس رابطة المحترفين

09/21 14:51

تستأنف مساء اليوم الأربعاء، مباريات الدور الثالث (دور الـ32) من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وكان 8 مباريات أقيمت مساء أمس الثلاثاء، تأهل من خلالها لدور الـ16، ثمانية فرق، هي: نوريتش سيتي، وليدز يونايتد، ونيوكاسل يونايتد، وتشيلسي، وليفربول، وآرسنال، وبريستون نورث ايند، وريدينج.

فيما تقام اليوم 8 مواجهات، أبرزها سوانزي سيتي يستضيف مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد يحل ضيفا على نورثامبتون تاون، الساعة 8:45، فيما يستضيف ملعب بريطانيا مواجهة مصرية من نوع خاص بين ستوك سيتي وهال سيتي، الساعة التاسعة مساءً.

ستوك سيتي يضم بين صفوفه النجم الشاب رمضان صبحي، فيما يلعب أحمد المحمدي ضمن فريق هال سيتي المملوك لرجل الأعمال المصري عاصم علام.

ستوك سيتي يأمل في تجاوز أزمته بالدوري، حيث يحل في ذيل جدول ترتيب البريميرليج، لخسارته 4 مباريات، والتعادل في مباراة وحيدة بافتتاحية المسابقة.

ولم يظهر رمضان صبحي سوى لدقائق معدودة خلال مواجهة مان سيتي بالدوري، فيما ظل حبيس مقاعد البدلاء خلال بقية المواجهات، قبل أن يستبعد من القائمة في المواجهة الاخيرة أمام كريستال بالاس.

وربما يُجري مارك هيوز عددا من التبديلات في تشكيل فريقه بمواجهة الليلة، أمام هال.

ويدفع هيوز بالثنائي جو ألين، وجلين ويلان، في وسط الملعب، ثم ثلاثي خلف رأس الحربة "ويلفرد بوني"، وهم: "ماركو أرناتوفيتش ، وجونثان والتزر، وبويان كركيتش"، ويجلس بجانب رمضان صبحي على مقاعد البدلاء المهاجم السنغالي ضيوف، وبيتر كراوتش، والسويسري شاكيري.

وعلى الجانب الأخر، يحافظ أحمد المحمدي، على مكانه أساسيا في تشكيل هال سيتي، فيلعب في مركز الظهير الأيمن للفريق منذ انطلاق المسابقة بشكل دائم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل