المحتوى الرئيسى

شاهد ـ تشيلسي ينتفض ويدك مرمى ليستر سيتي

09/20 23:55

اقتنص تشيلسي فوزًا ثمينًا من نظيره ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي عن الموسم المنقضي، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ووكرز ستاديوم معقل الليستر، ضمن منافسات الدور الثالث ببطولة كأس رابطة الاتحاد الإنجليزية "الكابيتال وان".

 وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، قبل أن ينتفض البلوز لتحقيق التعادل بعد تأخرهم بهدفين دون رد حتى الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول، ولجأ الفريقان للوقت الإضافي لحسم المتأهل للدور التالي من البطولة.

افتتح الياباني شينجي أوكازاكي التسجيل لليستر أصحاب الأرض، في الدقيقة 17، ثم أضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 34، بينما سجل رباعية البلوز كل من: جاري كاهيل في الدقيقة 45، و سيزار ازبيليكويتا في الدقيقة 50، ليعيد المباراة لنقطة البداية.

ومع بداية الشوط الأول من الوقت الإضافي، نجح النجم فابريجاس من تسجيل الهدف الثالث للفريق اللندني في الدقيقة الثانية من الشوط، ثم أضاف الهدف الرابع للبلوز والثاني له في المباراة التي انتهت بفوز تشيلسي برباعية مقابل هدفين.

يذكر أن ليستر سيتي فقد لاعبه مارسن واسيلوسكي، بعد حصوله على بطاقة حمراء، في الدقيقة 89 من عمر المباراة، ليكمل ليستر الشوطين الإضافيين بعشرة لاعبين فقط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل