المحتوى الرئيسى

مواقف محرجة في زفاف الفنانين: أحدهم «بنطلونه اتقطع» وزوج «سيرين» صدم المعازيم

09/20 19:04

العديد من حفلات زفاف الفنانين لم تمر مرور الكرام، وحدث أثناء الحفل مواقف إما غريبة أو طريفة لا تُنسى، لذلك على الرغم من ظهور العديد من النجوم في مشاهد زفاف أثناء مشاركتهم في أعمالهم الفنية، فإن بعضهم يحرص على إبقاء تلك المشاهد في الواقع بعيدًا عن الأضواء ووسائل الإعلام.

الفنانة منى زكي، خلال لقائها مؤخرًا مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج «معكم»، عبر فضائية «CBC»، ذكرت أنها مزّقت كل صور حفل زفافها على الفنان أحمد حلمي، موضحةً السبب، بالقول: «شكلي ماكنش عاجبني».

وكشفت عن نيتها في إقامة حفل زفاف جديد لها، قائلةً: «أنا عايزة أعمل فرح تاني ويحضره الأشخاص القريبين مني وحلمي فقط، لأني كنت طول الفرح بتعرف على الناس الموجودة، وفي أشخاص كانوا بيجوا يتصوروا معانا، وأسأل حلمي عليه يقولي مايعرفهمش ولا أنا أعرفه كمان، ده كان مولد مش فرح».

وأشارت إلى أن «حلمي» لم يعترض أو يتضايق من تقطيع صور الفرح، قائلةً: «تقريبًا شكلي ماكنش عاجبه»، متابعةً: «أنا مش هلبس فستان فرح علشان ما أبقاش مجنونة، أنا هلبس لبس عادي، اللي يهمني يبقى شكلي كويس».

وعلى الرغم من مرور أكثر من 14 عامًا على زفاف النجمين أحمد حلمي ومنى زكي، فإن هناك مقطع فيديو من الزفاف تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الموقف الكوميدي الذي تعرض له العروسان وقتها مع الزعيم عادل إمام، حيث وصل الأمر إلى ترك «حلمي» للمسرح.

وظهر في الفيديو «حلمي» وهو يرقص مع «منى» رقصة هادئة، بينما يذهب «الزعيم» ليخطف منه العروس، ويقوم هو بالرقص معها فرحًا بزفافها، حيث كانت تربطه علاقة طيبة قوية بها، ما جعل «حلمي» يعلن غضبه بطريقة كوميدية، ويترك المسرح إلى أن دعاه الزعيم مرة أخرى للرقص مع عروسه.

قصة حب الفنان شريف سلامة والفنانة داليا مصطفى بدأت أثناء دراستهما سويًا في المعهد العالي للفنون المسرحية، وامتدت لثمانية أعوام.

الفنانة داليا مصطفى، كشفت أنها بسبب الصحفيين، وصلت قاعة الاحتفال بزفافها على الفنان شريف سلامة، الأخ الأصغر للفنانة منال سلامة، الساعة 11 ليلًا، حيث تجمع حولها الصحفيون لأخذ تصريحات منها أثناء خروجها من استوديو التصوير، ما تسبب في استمراره للخامسة صباحًا.

وخلال لقاء لها يونيو 2015، مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج «معكم»، عبر فضائية «CBC»، كشفت أن من أصعب المواقف التي تعرضت لها بالحفل أن حذائها كان ضيقًا للغاية، مضيفةً: «أختي في بداية الفرح أخدت مني الجزمة، وشالت منها الفرّشة بتاعتها، ولكني برضو ماستحملتش وفي نص الفرح قلعتها خالص».

وذكرت أن زوجها الفنان شريف سلامة هو الآخر تعرض لموقف محرج للغاية، حيث إن «بنطلونه اتقطع»، مستكملةً: «ببص لقيته بيقولي أنا مش هعرف أقوم من مكاني، قولتله ليه مالك، قالي بنطلوني اتقطع، قولتله يا دي الليلة اللي مش فايتة، وفعلا مقدرناش نقوم من مكانا لحد نهاية الفرح.. وأنا لحد الآن محتفظة بالبدلة بتاعته زي ما هي».

أثناء حفل زفاف الفنان محمد رياض والفنانة رانيا محمود ياسين، حضر ما يزيد على 10 مطربين على رأسهم القيصر كاظم الساهر والفنان حكيم، ما جعل الحفل يمتد للساعة الثامنة صباحًا، ما اضطر «حكيم» للنوم لمدة ساعة أمام القاعة حتى يأتي موعد فقرته الغنائية.

الفنانة «سوما» وضعت نفسها في موقف مضحك خلال يوم زفافها على الموسيقار مصطفى أمين، نجل الموسيقار ونقيب الموسيقيين الراحل حلمي أمين؛ وذلك عندما تأخر عريسها عن الحضور إلى الكوافير الخاص بها ليأخذها، وعندما انزعجت لتأخره، قررت أن تذهب إلى منزل العريس وتأخذه معها في السيارة إلى مكان الحفل.

«سوما» التي تزوجت قبل قيام ثورة 25 يناير 2011، بعشرة أيام فقط، دائمًا ما تقول إنها سعيدة بحياتها مع زوجها وابنتها «مريم»، وتضيف: «ابنتي كل حياتي، ومصطفى حب عمري، ووجدت فيه كل ما تمنيته، وأتمنى أن يديم الله علينا السعادة والحب، والحمد لله تسير حياتنا بشكل طبيعي، والسعادة والحب هما عنوانها، لكنني أتمنى أن تزول عصبيته من حياتنا، لأنه عصبي كثيرًا وغيور».

الفنانة مروة نصر، تعرضت لموقف طريف بعد أن تقدم لها زوجها الموزع محمد علام، قررا الزواج بعد يومين فقط، وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه أصدقاء «مروة» حضور حفل خطوبتها، فاجأت الجميع بظهورها بفستان الزفاف.

«مروة» قالت إنها اشترت فستان الزفاف قبل الفرح بساعات، حيث ذهبت للمصمم محمود غالي لشراء فستان الزفاف، بينما ذهبت في نفس اليوم للمصمم هاني البحيري لشراء فستان الخطبة، ولم تتمالك نفسها من الضحك عندما شعرت بذهول أصدقائها وهم يرونها ترتدي الفستان الأبيض، بينما لم يرتد أغلبهم أزياء مناسبة للزفاف.

الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، سقطت من الضحك بسبب موقف أخيها الأصغر الذي كان يقودها إلى عريسها المخرج باخوس علوان في ليلة الزفاف.

«دوللي» قالت إن شقيقها كان شديد التعلّق بها، وعندما كان يقودها لعريسها طلب منها أن تهرب وتترك الفرح، وجعل يؤكد لها أن الزواج ليس له فائدة، وظل يتباطأ في حركاته وخطواته حتى جعل «دوللي» تضحك بشكل هستيري وسط تساؤلات الحضور، وعرفت وقتها أن أخاها يغار عليها جدًا.

في ليلة زفاف الفنانة منال سلامة على المخرج عادل أديب، حدث موقف طريف جدًا، حيث كان الزفاف في أحد المراكب النيلية التي كان من المفترض أن يقضي فيها العروسان ليلتهما الأولى، ولكنهما عدلا الخطة في آخر لحظة وقررا الذهاب لبيتهما.

«منال» كانت تشعر بجوع شديد، وكذلك «عادل» الذي طلب منها أن تحضر له الطعام فور وصولهما إلى المنزل، وهنا كانت الصدمة، فالثلاجة كانت فارغة ولا يوجد بها سوى مخلل، فظل الثنائي على جوعهما حتى اليوم التالي.

ولأول مرة في مايو 2015؛ أرادت الفنانة مها أحمد أن تسترجع ذكريات يوم زفافها على زوجها الفنان مجدي كامل، وقامت بنشر مجموعة من صورها وهي بفستان الزفاف في ليلة العمر عبر حسابها بموقع «إنستجرام».

وفي أغسطس 2015، احتفلت الفنانة مي كساب بزفافها على المطرب الشعبي محمد صلاح، الشهير بـ«أوكا»، وسط حضور فني كبير.

الحفل الذي استمر لساعات طويلة وبدأ على أنغام الدي جي، تبعه فقرات غنائية للعديد من المطربين أبرزهم الكينج محمد منير والمطرب محمد حماقي، امتاز بالعديد من اللقطات الطريفة والمضحكة، ولم يفارق المرح العروسين والمدعوين طوال الحفل.

سيرين عبد النور وفريد رحمة

حفل زفاف الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، على فريد رحمة، والذي مضى عليه أكثر من 9 أعوام، مازال مُثيرًا للجدل حتى الآن، بدأ طبيعيًا بزفة للعروسين ثم تقطيع التورتة، حتي جاءت فقرة الحفل الأساسية، حيث جلست «سيرين» على مقعد وجلس أمامها عريسها، ثم كشفت عن ساقيها، بينما انتزع العريس القطعة السفلية من ملابسها الداخلية وسط تصفيق حاد من «سيرين» والمعازيم، ثم بدأ العريس يستعرض «الأندر ويير» أمام الجميع، بينما أمسكت العروس ببوكيه الورد وعلى الطريقة الأمريكاني قذفت به من الخلف على الفتيات التي لم يتزوجن تيمنًا بأن من تحصل عليه تكون هي العروس المقبلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل