المحتوى الرئيسى

انتهاء فرز الأصوات بانتخابات التجديد النصفى لمقاولى التشييد والبناء

09/20 17:54

حضور 3334 عضوًا أدلوا بأصواتهم

48 ساعة مهلة لتلقى الطعون

كشف هشام يسرى، الأمين المساعد وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء, عن انتهاء الاتحاد فى الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين من فرز الأصوات بانتخابات التجديد النصفى لمجلس الإدارة، والتى تنافس خلالها 16 مقاولا على 8 مقاعد، بعد فوز 7 بالتزكية السبت الماضى.

وقال يسرى إن عدد من قاموا بالإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات 3334 مقاولًا مقيدًا بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء، ومن المقرر إعلان الفائزين خلال 48 ساعة، وهي الفترة التي أقرها القانون لتلقى طلبات الطاعنين حال وجودها.

وأشار إلى أن الانتخابات شملت مرشحين شركات وأفرادًا، وأسفرت نتائج الفرز عن حصد شركة النصر للأعمال المدنية "المهندس عليوة شلبى" أعلى الأصوات فى فئة الأشغال العامة، وفى فئة أعمال الإنشاءات المعدنية مجموعة الشرق الأوسط للمقاولات "المهندس داكر عبد اللاه"، وفى فئة أعمال الطرق والكبارى الجمعية الإنتاجية للإنشاء والتعمير بالدقهلية "ثروت فتح الباب"، وفى تخصص أعمال المبانى حصل كل من محمد دردير، فوزى الرفاعى على أعلى الأصوات، وبالنسبة لقطاع الإسكندرية مكتب العمرو للمقاولات "محمد سيد أحمد"، وشركة رولاكو "عمرو عشماوى"، وأخيراً "الشيماء" للمقاولات العمومية "حسن فتحى سليمان" عن قطاع مرسى مطروح. 

وأضاف يسرى أن الانتخابات الحالية تعد الأعلى من حيث أعداد المقاولين الذين أدلوا بأصواتهم، نظرا لزيادة عدد الأعضاء المقيدين بالاتحاد، حيث شهد العام الماضى تسجيل وانضمام 4000 عضو، ليصل إجمالى الأعضاء المقيدين إلى 17 ألف عضو.

وأرجع زيادة عدد الأعضاء إلى انتعاش قطاع المقاولات والطفرة التى شهدها فى الآونة الأخيرة، والمشروعات العملاقة التى طرحتها الدولة.

يذكر أن الاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء أجرى انتخابات التجديد السبت الماضى، وخرج من المنافسة 7 من أصل 15 مقعدًا تم الترشح لها، بعد فوز كل من الدكتور ممدوح محمد، والمهندسين محمد محسن صلاح، والجميل يونس، وأحمد مصطفى، ومحمد لقمة، وصابر عطية، بالتزكية.

ويتكون مجلس إدارة الاتحاد من 45 عضوًا، منهم 15 تم انتخابهم سابقًا، و15 آخرون يتم تعيينهم، وتتكفل الانتخابات الحالية بتحديد الـ15 عضوًا المتبقين.

المرشحين الحاصلين على اعلى الاصوات

رولاكو للإنشاءات " مهندس عمرو عشماوى "

مكتب العمرو للمقاولات " محمد سيد احمد

الشيماء للمقاولات العمومية " حسن فتحى سليمان "

المرشحين الحاصلين على اعلى الاصوات

مجموعة الشرق الأوسط للمقاولات  يمثلها " داكر عبد اللاه "

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل