المحتوى الرئيسى

حلقة مميزة “للرجال فقط” مع “سلوان” إحدى بطلات مستشفى 57357

09/20 17:15

استضاف الثنائي أكرم حسني وكريم الحميدي عبر برنامجها “للرجال فقط”، المذاع على نجوم إف إم، يوم الثلاثاء، ضيفة وصفاها بـ”المميزة”.

وقال أكرم وكريم: “معانا اليوم ضيفة مميزة جدا من الأقصر اسمها سلون، وهي من أبطال مستشفى 57357، والنهاردة حابين تكون معنا وتشاركنا حلقتنا، وسلوان حالة مختلفة شوية من بطلات المستشفى وجدعة بالفطرة وعندها 14 سنة”.

وأضافا: “هي من ضمن هواياتها المختلفة اللي ربنا وهبها لها، وأمنيتها تكون مذيعة في نجوم إف إم، واليوم نحقق لها هذا الحلم، وتكون ضيفة ومذيعة وصاحبة بيت معنا، ونشوف بطولتها في 57357، واستثناءا لفكرة البرنامج تحية للست الصعيدية، وأي أنثى يكون عنها القدرة والحلم تحارب مرض السرطان”.

وشدد أكرم: “معانا بنت زي القمر، وقدرت بمنتهى الشجاعة وحب الحياة والبطولة إنها تقهر مرض السرطان بمساعدة كل اللي حواليها طبعا، وسلوان من أبطال مستشفى 57357 وقالت لمدير المستشفى إنها نفسها تكون مذيعة في نجوم إف إم، وتواصل معنا بدوره وإحنا حققنا حلم سلوان”.

واستهلت سلوان الحلقة بتقديم نفسها للجمهور قائلة: “مساء الخير على مستمعين نجوم إف إم، عندي 14 سنة، وأتمنى تقولوا لي رأيكم أنفع أكون مذيعة ولا لأ”.

وأضافت: “أنا مبسوطة جدا جدا إني معاكم بدرجة لا تتخيلوها، بحب دايما أسمع حاجات كثيرة والاستماع بحبه أكثر وعندي جرأة وأحب أتكلم وأبقى مسؤولة عن حدث، ودائما أشارك في الإذاعة المدرسية وكنت بطلع أغني، وبحب المطربين الجدد وبشوف إيه المناسب مع صوتي وأغنيه”، وبالفعل غنت “حبيبي يا أسمراني”.

 وأجرى البرنامج اتصالا هاتفيا مع ميس ميراندا، وهي مدرسة سلوان، وقالت إنها طالبة ممتازة، وطالبت بتعامل مختلف مع ذوي الاحتياجات الخاصة، قائلة: “كل طالب له حالته الخاصة، وسلوان موجودة في الفصل وسط الطلبة العاديين وهي إنسانة فريدة ورائعة واتمنى لها كل الخير.. ولكن يجب أن يكون لهم امتحانات خاصة بهم ومينفعش نديهم نفس الامتحان”.

وطالبت سلوان من وزير التربية والتعليم بإنشاء مدرسة خاصة للمكفوفين في محافظة الأقصر.

ووجهت سلوان رسالتها لكل من يعاني من مرض أو إعاقة، قالت فيها: “المرض مش نهاية الحياة، الحياة تنتهي لما أخر نفس يطلع مننا. المرض اختبار من ربنا ومينفعش نستسلم له”.

وأكملت “مينفعش نكتئب عند كل أزمة بنواجهها، حنضيع وقت كتير رغم إن الموضوع ممكن يتحل في وقت قليل ونتجاوز الأزمة لو بدأنا نشتغل عليها بدري شوية”.

وناشدت سلوان المسؤولين ضرورة إنشاء أندية رياضية في الأقصر، مشددة على أنها ترغب بشدة في لعب التنس والسباحة والعدو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل