المحتوى الرئيسى

مثله الأعلي وكونتي ومورينيو وسيموني والعودة لإسبانيا.. كورتوا يتحدث

09/20 16:12

كشف البلجيكي تيبو نيكولا كورتوا، حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي الحالي، والسابق لأتلتيكو مدريد، عن ممارسته لكرة الطائرة منذ صغره، خلال حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الثلاثاء.

وتحدث الحارس صاحب الـ 24 عامًا عن قدوته في الملاعب قائلاً "أنا طويل القامة ونحيف، لذلك كنت معجب كثيرًا بجانلويجي بوفون، وإيدون فان دير سار، ومع ذلك عندما رأيت كاسياس لعب لريال مدريد بعمر الـ 16 عاما، أردت أن أكون مثله".

وتطرق كورتوا للحديث عن مواسمه الثلاثة التي قضاها داخل أروقة الروخي بلانكوس "في أتليتيكو مدريد أدركت كم هو مهم أن يكون الفريق يلعب بروح الجماعة، لذلك هو نادي الأسرة وما زلت أشعر حبهم، وكونت صداقات خصوصا مع خوانفران، كوكي، جابي، ماريو، فيليب كوستا وفالكاو،  ومازلت على اتصال معهم عندما أذهب إلى مدريد، دائما نحاول أن نرى بعض".

وحول إمكانية العودة إلى إسبانيا، تحدث الحارس البلجيكي " نعم، لكن ليس فقط للنادي، ولكن كيف هي مدريد والبلد كلها، فأنا من الدقيقة الأولى وقعت في حب إسبانيا وشعبها، ونمط الحياة والغذاء، أنا لا أزال أحافظ على تناول العشاء وقيلولة بعد الظهر، علاوة على أني أشاهد التلفزيون الإسباني أكثر من أي قنوات أخرى، فأنا نصف إسباني".

وأردف "عندما تركت إسبانيا كان واضحا أني سأعود في يوم من الأيام، الآن لدي عقد مع تشيلسي سينتهي عام 2018، وحينها سنقوم بتقييم ما إذا كانت سأجدد أو مغادرة إنجلترا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل