المحتوى الرئيسى

ليفانتى تدفع مبيعات مازيراتى 8% بالأسواق الأوروبية

09/20 15:18

طرح ليفانتى محلياً الشهر المقبل وMTI تتمكن من بيع الشحنة الأولى بالكامل

سجلت مبيعات العلامة التجارية الإيطالية الفارهة، مازيراتى، نمواً فى أداء مبيعاتها بالأسواق الأوروبية الرئيسة، خلال الشهور الثمانية الأولى من العام الجارى، بنسبة بلغت 6%، مقارنة مع الأشهر الثمانية الأولى من العام السابق لتتمكن من بيع 4180 سيارة.

وتشمل الأسواق الرئيسة للعلامة الإيطالية فى أوروبا: المملكة المتحدة، وألمانيا، وبلجيكا وهولندا ولوكسمبورج وفرنسا وسويسرا وأسبانيا، وايطاليا.

أما عن أداء مازيراتى بإيطاليا خلال أغسطس الماضى، فقد تمكنت من بيع 97 سيارة بزيادة فى مبيعاتها 273% مقارنة بنفس الشهر من عام 2015، لترتفع إجمالى مبيعات مازيراتى فى الأشهر الثمانية الأولى من العام الجالى إلى 1050 وحدة بزيادة قدرها 9% عن نفس الفترة من العام السابق.

وتأتى الزيادة فى معدلات نمو مبيعات العلامة الإيطالية، إلى النجاح الذى حققته "ليفانتى" والتى تعد أول سيارة SUV تنتجها مازيراتى بالأسواق الأوربية بالإضافة إلى نمو مبيعات كل من كواتروبورتى وجيبلى بنسبة 52% خلال أغسطس بالمملكة المتحدة.

أما عن أداء مازيراتى فى مصر، فقد تمكنت MTI من إعادة طرح طرازات العلامة الإيطالية مرة أخرى بالسوق خلال النصف الأول من العام الجارى بعد توقف دام قرابة 3 أعوام.

وتستهدف MTI الوكيل الحصرى لمازيراتى ضخ استثمارات جديدة بالسوق المحلى بقيمة 650 ألف دولار عبر تدشين صالة عرض ومركز خدمات ما بعد البيع والصيانة.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل