المحتوى الرئيسى

أجمل إطلالات هذا الأسبوع تتخللها أسماء لن تتوقعيها... والديفا هيفاء تنسق بنفسها إطلالة غلاف "لها"

09/20 12:09

أتت لائحة هذا الأسبوع حافلةً بإطلالات النجمات المميزة، فأبهرتنا كلٌ من الديفا هيفاء وهبي ونانسي عجرم ونجوى كرم وغيرهن من النجمات اللواتي تميزن هذا الأسبوع بحضورٍ ممتع.

بات للديفا هيفاء وهبي إلمام بعالم الموضة تجلّى واضحاً في النصائح التي تشارك بها متتبعيها عبر الصفحة الخاصة بها على "إنستغرام". إذ تألقت أخيراً خلال جلسة تصوير خاصة لغلاف مجلة "لها" بفستان من علامة سان لوران Saint Laurent ميزه أسلوبه الراقي، وأضافت إليه الديفا نفحةً عصرية بانتعالها صندلاً متفرداً بأسلوبه من علامة برادا Prada. عبرت وهبي من خلال إطلالتها عن أهمية الأسلوب عوضاً عن الوقوع في فخ الموضة وصيحاتها، ذاكرةً أنها ستُعنى هي شخصياً بإطلالاتها ريثما تجد من ينسق لها أزياءها أفضل منها. والجدير ذكره أن هيفا سبق لها التعاون مع العديد من منسقي الصورة والاختصاصيين.

أسلوبٌ جمع بين الرقيّ والبساطة بات الأقرب الى إطلالات شمس الأغنية العربية نجوى كرم، فشهد تعاونها مع المصمم اللبناني نيكولا جبران تحولاً نحو الكلاسيكية والألوان الموحدة والإطلالات المؤلفة من السراويل يحاكي فيها نيكولا عالم الأزياء الراقية. هو حضور بتنا نعشقه وننتظره لنجوى رغم بساطته.

تألقت الفنانة نانسي عجرم خلال إحيائها حفلها في صيدا بفستان مميز من تصاميم أليكساندر وانغ Alexander Wang ميزته الخامة الجلدية عند الصدر والشراريب لحضورٍ يجمع بين القوة والأنوثة والعصرية باتت نانسي عنواناً مميزاً له.

حققت الإعلامية لجين عمران عبر صفحتها على "إنستغرام" ظهوراً مميزاً لها بالعباءة التقليدية باللون الأسود والتطريز الذهبي فبدت كالملكة. إطلالة مبهرة بتفاصيلها إذ مدحت العباءة رشاقة لجين، وأبرزت القصة نحافة خصرها.

اسمٌ جديد يتخلل إطلالاتنا لهذا الأسبوع مع الإعلامية مريم سعد التي تألقت إثر حضورها عيد ميلاد الـ MBC الـ 25 بفستانٍ من مجموعة "لابورجوازي" عكس بريقه جاذبيتها اللافتة.

وككلّ أسبوع تتضمن لائحتنا أبرز الإطلالات وأجملها لنجماتٍ عالميات رُصِدن بأجمل الإطلالات.

عكست الممثلة كيرا نايتلي أنوثة وجاذبية إثر ظهورها في The Green Carpet Challenge بفستانٍ من الكروشيه الأبيض ميزته طبعات الورود والطيور. ومن الإطلالات الأنثوية والرومانسية أيضاً، حضور النجمة الفرنسية Ludivine Sagnier الساحر بفستان من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة خطفت به الأنظار خلال العرض الأول لفيلم "The Young Pope".

بات للون الأحمر وقعٌ مميز على إطلالات النجمات في الآونة الأخيرة، فخطفت Lea seydoux الأنظار خلال العرض الأول لفيلم It’s Only the End of the World" اختارته من علامة Louis Vuitton.

ومن إطلالات السجادة الحمراء، حضور لافت لعارضة الأزياء البرازيلية Izabel Goulart بفستان مبهر من بالمان Balmain تألقت به خلال فعاليات أسبوع الموضة النيويوركي.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل