المحتوى الرئيسى

«أكبر منك بيوم يعرف عنك بسنة».. تعرف على أكبر اللاعبين سنا في «البريمرليج»

09/20 12:26

دائما ما يكون لكبار السن ولو بيومٍ واحد احترامهم وسط الأصغر سنًا، وفي ملاعب كرة القدم وتحديدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز يحظى اللاعبون الكبار بشعبية وتقدير الجماهير وبقية اللاعبين.

نستعرض أكبر عشر لاعبين سنًا في البريمرليج:

اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب مانشستر يونايتد، يعد أصغر العشر لاعبين سنًا، فهو يبلغ من العمر حسب  آخر مباراة له أمام واتفورد في الدوري (طالع بالتفاصيل)، 34 عامًا و11 شهرًا و15 يومًا، وهو من مواليد 3 أكتوبر 1981.

اللاعب الأيرلندي ديلاني لاعب نادي كريستال بالاس، يبلغ من العمر حسب أخر مباراة لعبها أمام ستوك سيتي في الدوري(طالع بالتفاصيل)، 35 عامًا و1شهر ، و29 يومًا، وهو من مواليد 20 يوليو 1981.

اللاعب الأيرلندي جون أوشي، لاعب نادي سندرلاند، يبلغ من العمر حسب أخر مباراة له أمام توتنهام في الدوري (طالع بالتفاصيل)، 35 عامًا و3 شهور، و 22 يومًا، وهو من مواليد 30 إبريل 1981.

اللاعب الإنجليزي جاريث باري، لاعب نادي إيفرتون، يبلغ من العمر حسب أخر مباراة له أمام ميدلزبره في الدوري (طالع بالتفاصيل)، 35 عامًا، و6 شهور، و 25 يومًا، وهو من مواليد 23 فبراير 1981. 

جدير بالذكر أن مباراة ميدلزبره الماضية هي المباراة رقم 600 لـ "باري" في البريمرليج.

اللاعب الإنجليزي المخضرم بيتر كراوتش، لاعب نادي ستوك سيتي، يبلغ من العمر حسب أخر مباراة له أمام كريستال بالاس في الدوري(طالع بالتفاصيل)، 35 عامًا و 6 شهور، و28 يومًا، وهو من مواليد 30 يناير 1981. 

الجدير بالذكر أن كراوتش لا يعتبر من أكبر اللاعبين سنا فقط، بل هو من أطول اللاعبين في البريمرليج إن لم يكن الأطول، حيث يبلغ طول اللاعب الإنجليزي 2 متر و1سنتيمتر.

حارس المرمى البرازيلي هوريلهو جوميز، لاعب نادي واتفورد، يبلغ من العمر حسب آخر مباراة له أمام مانشستر يونايتد في الدوري، 35 عامًا و7 شهور، و3 أيام، وقد قدم جوميز أداءً رائعًا كان سببًا في فوز فريقه على مانشستر يونايتد في الدوري لأول مرة منذ 30 عامًا. (طالع بالتفاصيل).

اللاعب الإنجليزي المخضرم جون تيري لاعب نادي تشيلسي، يبلغ من العمر حسب أخر مباراة لفريقيه أمام سوانزي في الدوري، 35 عامًا و9 شهور و4 أيام، وهو من مواليد 7 ديسمبر 1980.

حارس المرمى البولندي أرتر بوروتش، لاعب نادي بورنموث ثالث أكبر لاعب في البريمرليج، يبلغ من العمر حسب آخر مباراة لفريقه أمام مانشستر ستي في الدوري (طالع بالتفاصيل)، 36 عامًا و6 شهور و28 يومًا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل