المحتوى الرئيسى

جلوبيتل تطلق خدمة "Mobile Connect" في السوق الأردني

09/20 12:15

)- أطلقت جلوبيتل، الشركة الرائدة في توفير حلول الاتصالات وخدمة العملاء، خدمة "Mobile Connect"، المطورة من قبل "GSMA"، وذلك لتمكين المستخدمين من إدارة جميع حساباتهم الالكترونية عبر بوابة دخول واحدة بكل سهولة ودون تعقيدات. 

وتوفر خدمة "Mobile Connect" للمستخدمين بوابة دخول إلى كافة حساباتهم على الانترنت دون الحاجة إلى إدخال معلوماتهم الشخصية والرقم السري لكل حساب على حدا، مما يقلل مخاطر قرصنة تلك الحسابات او صعوبة تذكر الارقام السرية الخاصة بها. ويتمكن المستخدم من إدخال رقم هاتفه كهوية رقمية تعريفية تُدار من قبل مشغل الهاتف الخاص به لتعزيز السرية والحماية، وتقليل فرص نسيان الكم الهائل من المعلومات والأرقام السرية أثناء الدخول إلى الحسابات الشخصية. 

من جانبه، قال نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة جلوبيتيل، السيد سامر حلاوة، "تعمل شركة جلوبيتل باستمرار على تطوير خدمات وحلول تسهل حياة الأفراد وتُيسر أعمالهم اليومية، وخاصة في ظل نمط الحياة المتنامي والمتسارع. وجاءت خدمة "Mobile Connect" لتقدم قيمة مضافة من حيث سهولة استخدام الحسابات الشخصية والمحافظة على السرية والأمان لأقصى الحدود".

ويستطيع المستخدم الدخول على "Mobile Connect" إما من خلال مزود الخدمة واستقبال بريد الكتروني او رسالة نصية، أو بالضغط على خيار "Mobile Connect" على موقع الكتروني (طرف ثالث)، وتعبئة معلومات تسجيل أساسية، وبمجرد الانتهاء من التسجيل تقوم خدمة "Mobile Connect" بالتعرف على المستخدم من خلال هاتفه الشخصي. 

توفر "Mobile Connect" للمستخدمين السهولة والبساطة في الدخول الى حساباتهم الإلكترونية، والتخلص من الطريقة التقليدية في حفظ كلمات المرور والأرقام السرية، ودرجة عالية من السرية والأمان، بالإضافة الى استخدامها عبر أي شبكة أو هاتف أو موقع. كما توفر "Mobile Connect"  لمزودي الخدمة حماية أعلى، وتكاليف اقل لخدمات العملاء، وسهولة استخدام هوية التعريف الرقمية، وربط سهل وتجربة استخدام أفضل. أما بالنسبة لمشغلي الهواتف، فتضخ الخدمة عائدات مالية جديدة، وتعزز ثقة المشغلين بعملائهم، وتوفر حماية عالية للبيانات لأنها تبقى في محيط الشبكة. 

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل