المحتوى الرئيسى

على طريق الأوسكار..مراجعة فيلم جامد لإعلان Nocturnal Animals

09/20 12:04

قدمت قناة فيلم جامد مراجعة جديدة للإعلان الترويجي لفيلم Nocturnal Animals جاءت إيجابية في معظم ما تناولته، وكانت النتيجة حصول الإعلان على تقييم هو 9 درجات من 10.

تدور أحداث الفيلم حول سيدة تتلقى هدية من زوجها السابق عبارة عن رواية تحمل عنوان الفيلم، مع طلب منه أن تقرأ الرواية وتبلغه برأيها فيها. تؤجل السيدة قراءة الرواية حتى تعلم باعتزام الزوج السابق زيارتها، مما يدفعها للسهر لليال متتالية لإنهاء قراءة الرواية قبل وصوله، ليبدأ بعد ذلك المزج بين حقيقة حياتهما معا وخيال الرواية.

تشيد المراجعة بشكل خاص بقوة فريق العمل من الممثلين، لكن هناك أيضا إشادة بمخرج الفيلم، القادم من عالم تصميم الأزياء، وعرض لأبرز أعمال أعضاء فريق العمل البارزين في السنوات الماضية.

المراجعة تلفت انتباهنا أيضا لموعد إطلاق الفيلم - ديسمبر 2016 - وخصوصية هذا التوقيت بالنسبة لإحدى بطلات الفيلم، إيمي آدامز، والتي من المنتظر أن يطلق لها في نوفمبر 2016 فيلم آخر هو Arrival، وعلاقة هذين التوقيتين بموعد إعلان جوائز الأوسكار.

كما تشير المراجعة إلى الكتاب المأخوذ عنه الفيلم، وله أيضا قصة ستعرفونها من خلال هذه المراجعة الجديدة مع محمود مهدي مقدم برنامج فيلم جامد.

Nocturnal Animals من بطولة إيمي آدامز، جيك جيلنهال، مايكل شانون، آرون تيلور جونسون، لورا ليني، وآيلا فيشر. السيناريو والإخراج لتوم فورد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل