المحتوى الرئيسى

سيميوني قد يدفع بجابي وخوانفران أمام برشلونة

09/20 11:48

(إفي): قد يغير المدير الفني لأتليتكو مدريد دييجو سيميوني من تشكيلته الأساسية لمواجهة برشلونة يوم الأربعاء بالليجا، بدفعه بجابي فرنانديز محل نيكو جايتان وخوانفران توريس محل شيمي فرساليكو.

وأجرى "الروخيبلانكوس" مرانه يوم الاثنين عقب الراحة التي حصل عليها الأحد بعد فوزه السبت بخماسية نظيفة على سبورتينج خيخون بالجولة الرابعة من الليجا.

وغاب عن المران للإصابة أليسيو تشيرتشي وميجيل أنخيل مويا وتياجو مينديش، وقاد المدرب الأرجنتيني المران بنفس تشكيلة مباراة سبورتينج.

ويرجح أن يدفع سيميوني بجابي محل جايتان وخوانفران محل فارساليكو حيث قد غاب كلا من قائد الفريق وظهيره اللذان لعبا أساسيان في أول 4 مباريات بالليجا، عن المباراة الأخيرة، وسيعودان لتشكيلة الروخيبلانكوس من جديد لمواجهة برشلونة.

فيما قد تظل باقي تشكيلة الفريق على حالها التي فاز بها الأتلتي بخماسية على سبورتينج: الحارس يان أوبلاك وقلبي الدفاع ستيفان سافيتش ودييجو جودين والظهير الأيسر فيليبي لويس ولاعبي الوسط ساؤول نييجيز وكوكي ريسوركسيون والمهاجمين يانيك كاراسكو وأنطوان جريزمان وكيفين جاميرو.

يشار إلى أنها ستكون التشكيلة السادسة التي يستخدمها سيميوني منذ بداية الموسم ومنها خمسة لاعبين شاركوا في كافة المباريات حتى الآن: ساؤول وأوبلاك وجودين وفيليبي وكوكي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل