المحتوى الرئيسى

الناقد وليد سيف يوجه نصيحته لمحمد سعد

09/20 12:23

وجه السيناريست والناقد السينمائي وليد سيف نصيحة لممثل محمد سعد، بعد فشل فيلمه الأخير "تحت الترابيزة" الذي عُرض بموسم عيد الأضحى.

وقال وليد سيف في تصريح خاص لموقع FilFan.com إن النصيحة التي يجب على محمد سعد اتخاذها في الاعتبار هي اختيار أدواره كممثل يتعامل مع مساحته كممثل دون الانشغال بالمسؤولية الكاملة لمسمى "نجم" والخوف من إيرادات الشباك وارتفاع أسهم الأفلام أو هبوطها، فهو الآن إجباريا دخل مرحلة الممثل وهذا بالنسبة له وبالنسبة للفن مكسب كبير إذا عمل بالنصيحة.

واختتم الناقد وليد سيف كلامه قائلا إن محمد سعد ممثل كبير وآن الآوان لتوظيف إمكانياته لصالح أفلام جيدة.

وكان فيلم محمد سعد "تحت الترابيزة" حصل على أقل الإيرادات منذ دخولة سباق أفلام عيد الأضحى، مما جعل بعض دور العرض السينمائية ترفعه وتضع فيلما غيره.

فيلم "تحت الترابيزة"، من تأليف وليد يوسف، وإخراج سميح النقاش، ومن إنتاج وائل عبد الله، ويشارك في بطولته كل من نرمين الفقي، منة فضالي، حسن حسني، عزت أبو عوف، لطفي لبيب وتميم عبده.

وفي الفيلم يظهر محمد سعد بشخصيته الطبيعية بعيدا عن الشخصيات المعتادة التي يظهر بها، وكان من المفترض أن يكون اسم الفيلم "حنكو في المصيدة"، لكن تم تغييره.

وتدور أحداث الفيلم حول محام يجسده محمد سعد يدعى "عاصم سنجاري" يتحول إلى "حنكو" عقب إصابته فى حادث سيارة، وبتصاعد الأحداث يترافع عن عدد من الوزراء المتهمين فى قضايا فساد، ويربح القضية وتتحول حياته إلى نعيم.

5 أشباح أوقعت محمد سعد.. الممثل الكوميدي لم يستمع إلى نصيحته لنفسه في عام 2003 وفعل عكسها

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل