المحتوى الرئيسى

أفضل تطبيقات التسوق على الآندرويد

09/19 15:36

تنشر "المال"، قائمة تضم أبرز تطبيقات الأجهزة المحمولة العاملة بنظام تشغيل "أندويد"، فى مجال التسوق والشراء، وهى كما يلى:

يعد من مواقع البيع عبر الإنترنت في مصر وشمال أفريقيا، ويمكن المستخدم الشراء من خلاله مُباشرة، وتصفح كافة المنتجات.

يمكن من تصفح والشراء مُباشرة، ويُعد أفضل تطبيق للبيع والشراء في الشرق الأوسط، ويُوفر الكثير من العروض التي يُمكن استغلالها عن طريق الشراء في لحظتها من خلال ضغطة زر تحميل التطبيق.

يمكن من معرفة العروض والتنزيلات في كل من الكويت والسعودية وقطر حيث يتيح متابعة المحلات التجارية الكبرى ومعرفة كل جديد من خلال الإشعارات.

تطبيق OLX Arabia والمعروف سابقاً بـ Dubizzle فرصة لعرض منتجاتك وشراء منتجات الآخرين بسهولة تامة، مع امتلاكك لخاصية البحث ومُتابعة كل ما يُعرض، بالإضافة إلى إمكانية إدارة وتعديل إعلاناتك الخاصة وقتما تُريد، كما يمتلك التطبيق خاصية البحث مُحدد المكان، والذي يُمكنك من البحث في نطاق مُحافظتك أو مدينتك تحديداً. 

يُعد بكام التطبيق الأفضل للبحث عن ما تُريد أن تشتريه لتصل إلى أقل سعر له، حيث يتعاون التطبيق مع العديد من المتاجر سواءً كانت على الإنترنت أو على الأرض ليُوفر لك أكبر مجموعة من المُنتجات من الكثير من البائعين، لتختر منها ما يُناسبك من حيث السعر والمكان والأمان، وسرعة التوصيل وغيرها من المعايير الكثيرة التي تُمكنك من الشراء بسهولة من خلال الإنترنت. 

تُصدره أكبر شركة بيع بالتجزئة من خلال الإنترنت في العالم يُوفر لك إمكانية الوصول إلى منتجاتك من خلال البحث ومعرفة التفاصيل عنه، وقرائة آراء المُشترين لملايين المُنتجات المُتوفرة من خلاله أو من خلال البائعين الآخرين. 

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل