المحتوى الرئيسى

10 معلومات لا تعرفها عن الممثل رامي مالك.. عمل بمحلات فلافل وبيتزا وشاورما

09/19 11:48

منذ بداية عرض مسلسل Mr.Robot، نجح الممثل الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي مالك، في جذب انتباه الجمهور من جميع أنحاء العالم، نظرًا لأدائه المتقن والمتميز، الذي توج أمس الأحد، بحصوله على جائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي لهذا العام بحفل توزيع جوائز Emmy التليفزيونية.

وفي السطور التالية، نرصد لك أهم المعلومات التي قد لا تعرفها عن رامي مالك الممثل الذي سطع اسمه في سماء هوليوود.

ولد رامي مالك في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، لأب مصري وأم يونانية، ولديه شقيق توأم متطابق اسمه سامي. وكان والده يعمل كمرشد سياحي في مصر، قبل سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

2- والديه لم يرحبا بقرار التمثيل:

في البداية، لم يرحب والداي رامي مالك أن يصبح ابنهما ممثلًا في هوليوود، بل تمنوا أن يكون محاميًا، لكنه أصر على دراسة الفنون الجميلة والمسرح، وبدأ مسيرته الفنية بأدوار صغيرة في مسلسل Gilmore Girls، وفيلم Short Term 12.

3- عمل في محل فلافل وشاورما:

في أكثر من حوار صحفي وبحسب ما ذكر موقع IMDB، أكد رامي مالك أنه قبل العمل في مجال التمثيل كان يعمل بالمطاعم إذا يقوم بتوصيل الطلبات من فلافل وبيتزا وشاورما إلى ساكني هوليوود.

4- لا يحب مواقع التواصل الاجتماعي:

مثل شخصية أليوت الدرسون في المسلسل، لا يحب رامي مالك مواقع التواصل الاجتماعي ويعتبرها غير شخصية، فهو لا يمتلك سوى حسابه على موقع Twitter. وقال في إحدى حواراته "نحن كمجتمعات لدينا مشكلة في التواصل مع بعضنا البعض، هذه المواقع تجعلنا متواصلين ولكن بصورة تقنية ليست حقيقية".

نظرًا لعمله في مسلسل Mr.Robot أصبح لدي رامي هوسًا بالخصوصية الإلكترونية وحماية الحسابات الشخصية، حتى إنه في إحدى حواراته أخذ يحذر المشاهدين من مخاطر وجود كاميرا بالحاسوب الشخصية دون وضع لاصقة عليها، وقال "عملي في المسلسل ساعدني على معرفة الكثير عن خصوصية الشبكات وتأمينها، فالمعلومات الشخصية سهل اختراقها".

تخرج رامي مالك في مدرسة نوتردام في لوس أنجلوس عام 1999، وكانت هذه هي مدرسة الممثلة كريستين دانست، فكان يكبرها مالك بعام واحد فقط، وتلقوا دروس موسيقية ومسرحية معًا.

7- يتمني حضور مهرجان القاهرة السينمائي:

عند سؤاله حول مشاهدته للأفلام المصرية، ذكر رامي مالك أنه كان يشاهدها وهو صغير، كما أنه شاهد الفيلم الوثائقي "الميدان" الذي وصل للقائمة النهائية الخاصة بالأفلام الوثائقية بالأوسكار. وقال إنه يتمني أن توجه الدعوى له لحضور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي كي يستطيع التعرف أكثر على صناعة السينما المصرية.

8- يرفض تقديم دور الإرهابي:

قال رامي في حوار تليفزيوني: "لطالما كنت مستاءً من أن جميع الأدوار المتعلقة بالشرق الأوسط في هوليوود هي دور الإرهابي، لذلك أردت القيام بما هو أكثر ورغبت في أن ألعب أدور متنوعة وأؤدي أدوار معقدة"، مضيفًا: "دوري في المسلسل ساعدني على هذه الفكرة، فأنا من أصل مصري وأرغب في حدوث بعض التغييرات في واقع هوليوود الحالي".

أثناء تصوير المسلسل التليفزيوني القصير Pacific، التقي رامي مالك بالممثل توم هانكس وأعجب بقدراته التمثيلية وكفاحه من أجل الوصول لحلمه، ولذلك منحه اختبار أداء في فيلمه Larry Crowne.

10- لديه حساسية من القطط

في بداية مسلسل Mr.Robot، كانت ستظهر قطة بصحبة أليوت ألدرسون في أحداث المسلسل بدلا من سمكة قطة، ولكن نظرًا للحساسية المفرطة التي لدي رامي مالك من القطط تم استبدال القطة بكلب وفي النهاية استقر فريق العمل على السمكة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل