المحتوى الرئيسى

انفجار يقع في منطقة محطة القطار في ولاية نيوجيرسي الأميركية

09/19 08:54

08:19 19.09.2016(محدثة 08:49 19.09.2016) انسخ الرابط

وقد وقع الإنفجار في ولاية نيوجيرسي بالقرب من محطة للقطارات حيث تم العثور على عبوة مثيرة للريبة في وقت سابق.

حسب وسائل الإعلام المحلية، حدث الإنفجار أثناء فحص محتوى الحقيبة بالأجهزة الخاصة في محطة القطار وقد تمت السيطرة على الإنفجار بشكل سريع وهناك معلومات عن إصابات.

وقد تم العثور على العبوة عند مسارات السكك الحديدية، حيث لوحظ "رجل شارد" ومعه حقيبة بيضاء يظهر منها أسلاك كهربائية. وتم ايقاف جميع خدمات القطارات وأخليت المنطقة.

Thunderous explosion that seemed to startle many police + sent others running heard in Elizabeth, NJ train station pic.twitter.com/2asA2fa7rb

— Kevin Clamato (@KevinClamato) September 19, 2016

ووفقاً لشبكة "ان بي سي نيوز" لم يتسبب الإنفجار بأضرار كبيرة، وتم إيقاف خمسة أشخاص للإستجواب ويجري البحث عن عبوات أخرى يعتقد أن تكون موجودة في المكان.

#Pipe #bombs found at #Elizabeth Train Station, #NewJersy. NJ bound Amtrak & NJT trains held in Penn Station pic.twitter.com/iScm2jKtxr

— Michael Harris Ph.D (@michaelharrisdr) September 19, 2016

وقد حدث تفجير يوم السبت الماضي في ولاية نيوجيرسي أثناء مسابقة خيرية لمشاة البحرية الأمريكية وكان المفروض أن تنفجر القنبلة أثناء مرور المتسابقين ولكنه تأخروا بالمرور ولم تتسبب القنبلة بأضرار.

انظر أيضا: 18 رصاصة للسيطرة على رجل هاجم شرطيين بساطور في نيويورك إخلاء مطار جون كنيدي في نيويورك بعد سماع إطلاق نار (فيديو+صور) انفجار قنبلة يدوية قبل بدء الماراثون في نيوجيرسي

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

حزب "روسيا الموحدة" الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية

أظهرت النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية الروسية، التي جرت، أمس الأحد، في البلاد وبعثاتها الخارجية، تصدر حزب "روسيا الموحدة" الحاكم الذي أسسه الرئيس فلاديمير بوتين ويتزعمه رئيس الوزراء دميتري ميدفيديف حاليا، وذلك بعد فرز 92 بالمائة من أصوات الناخبين.

لماذا ستخسر أمريكا أي حرب ضد روسيا

يعتقد خبراء استراتيجيون في الجيش الأمريكي أن الصدام مع خصم مماثل، قد يحدث خلال السنوات الخمس المقبلة، حول ذلك كتب مدير معهد ليكسينغتون لورين تومبسون مقالة في مجلة "فوربس".

ضابط سوري: أمريكا نسقت مع "داعش" لاستعادة "دير الزور".. والجيش أفشلها

قال العميد محمد سرحان، القائد السابق في الجيش العربي السوري، إن الهجمة الأمريكية التي تعرضت لها قوات الجيش السوري في دير الزور، من 4 طائرات وقاذفة قنابل، دليل لا يدحض على أن الجيش كان ناجحاً تماماً في مساعيه لوضع حد للتقدم الداعشي في المدينة، وقدرته الحديدية على السيطرة على الأوضاع هناك.

التحالف العربي يشن 5 غارات على مبنى الأمن القومي في صنعاء

أفاد مصدر أمني في صنعاء، بأن طيران التحالف العربي شن خمس غارات على مبنى الأمن القومي (الاستخبارات) في منطقة صرف شمال العاصمة صنعاء .

أول حالة "قتل رحيم" لطفل في بلجيكا

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل