المحتوى الرئيسى

سوبر هاتريك كهربا يقود الاتحاد «لتفكيك» الوحدة فى الدوري السعودي

09/18 22:19

أحرز محمود عبدالمنعم كهربا سوبر هاتريك مساهمًا بشكل كبير في فوز فريقه اتحاد جدة  على الوحدة 5-2 خلال اللقاء الذي جمعهم على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ضمن الأسبوع الثالث من دوري جميل السعودي للمحترفين.

كهربا والذي إنضم إلى الاتحاد قادماً من الزمالك على سبيل الإعارة، ظهر بمستوى مميز خلال جميع المباريات التي ظهر بها وكان أحد العناصر الأساسية في فوز فريقه خلال الفترة الماضية، وقد شارك في لقاء اليوم أمام الوحدة كأساسي.

افتتح كهربا التسجيل باكراً للاتحاد في الدقيقة 15، بعد سيطرة واضحه للضيوف على وسط الملعب بالأعتماد على التمريرات السريعة وأطراف الملعب، وأستطاع موسى هادي تسجيل هدف التعادل للوحدة في الدقيقة 23 من ركلة جزاء.

وخلال الشوط الثاني أضاف كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 47، وعاد ليسجل مرة أخرى في الدقيقة 62، فيما أضاف أحمد العكايشي الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة 65، وأستطاع كامل الموسى إحراز هدف تقليل الفارق للوحدة في الدقيقة 69.

وعاد كهربا للتألق مرة أخرى وأحرز الهدف الخامس للفريق والسوبر هاتريك الخاص به في الدقيقة 81.

وشهدت باقي أحداث المباراة تنازب السيطرة بين الجانبين مع هبوط المستوى البدني للاتحاد ومحاولاتهم لإبطاء إيقاع اللقاء والتراجع الدفاعي لغلق المساحات والإكتفاء بالرباعية، مما حرم أصحاب الأرض من فرص التعادل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل