المحتوى الرئيسى

برايم سينما

09/18 20:51

برايم سينما هي أكبر سلسلة سينمائية في الأردن ، بأفرعها الثلاث حيث افتتحت فرعها الأول في البركة مول عام 2008 واحتوى على عشر صالات ، وبعد مرور خمس سنوات تم تحديث الفرع واضافة قسم جديد سمي ب  (Cine Bistro) لمنح الزبائن خدمة مميزة موجودة فقط في برايم سينيما فرع البركة مول ، وهي  ثلاث شاشات عرض تشمل تذاكرها بوفيه تتنوع فيه لائحة الطعام  حيث تتكون من السندويشات الباردة والبيتزا ،بالإضافة الى المشروبات ،وتشمل التذكرة أيضا  البوشار والمشروبات الغازية بأنواعها  قبل الساعة السادسة ونصف، بسعر لا يتجاوز العشر دنانير، وبعد الساعة السادسة والنصف تكون تسعيرة التذكرة خمسة عشر ديناراً، حيث تشمل لائحة الطعام المأكولات اليابانية (السوشي) بالإضافة الى تنوع أكبر في البوفيه .

ثم في عام 2014 افتتحت برايم سينيما فرعها الثاني في الأردن في محافظة إربد في إربد سيتي سنتر مول وهو يحتوي حالياً على خمس صالات .

وأخيراً وليس آخراً تم افتتاح الفرع الثالث فرع العبدلي مول في أهم وأحدث مناطق العاصمة عمان وقد افتتح في شهر اغسطس عام 2016 ويحتوي على تسع صالات ، اثنان منها صالات كبار الشخصيات  (  VIP )ويتميزهذا الفرع بال (Star Lounge) و (Diamond Lounge) وهي تجربة تتميز بالفخامة و الرقي تمكن الزبائن من الاستمتاع بخدمات عديدة بأعلى مستويات الضيافة ، حيث تتوفر قائمة طعام متعددة الأصناف ترضي جميع الأذواق. ويمنع دخول الأطفال دون سن 18 الى صالات ال  (Star Lounge).

بالإضافة الى وجود المقاعد المتحركة (Reclining Seats) ذات الجودة العالية في جميع صالاتنا عدا الصالات رقم (5/6/7 ) ، ومن مميزات هذه المقاعد وجود زر خاص لطلب أي خدمات داخل الصالة.  

صالات ال Star Lounge )) تتميزان بوجود منطقة استراحة خاصة بها المميزة بديكوراتها الخاصة وطاقم من النوادل والنادلات المكلفين بخدمة الزبائن والحرص على راحتهم بكل الأوقات ، ولا يسمح لمن لا يحمل تذكرة ال(Star)  بالدخول الى هذه المنطقة و استخدام أي من منافعها مثل الحمامات والمصاعد وغيرها ...

ولأول مرة في الأردن  يتم تطبيق أحدث التقنيات العالمية للصوت والصورة  

DOLBY ATMOS sound system / LASER Projection)) في صالتين من صالات فرع العبدلي مول وهما الصالتان 2 و 3 وسميتا ب (PLUS Theaters)

أما بالنسبة لأقسام السينما فقد تم إضافة قسم جديد (LUKE’S) الذي يعتبر الأول في الأردن لتقديم خدمة (Grab and Go)  داخل السينيما  حيث ستجد فيه مجموعة متنوعة من الوجبات الجاهزة والطازجة ، منها المأكولات اليابانية ومجموعة متنوعة من السلطات والسندويشات الطازجة بالإضافة الى المشروبات الساخنة و الباردة ولأول مرة داخل السينيما نقطة بيع ( Frozen Yogurt / Ice Cream).

ومن مطاعمنا المميزة  المطعم  الياباني (Sake) الذي يتواجد في فرعي البركة مول والعبدلي مول المتخصص بالمأكولات اليابانية والبحرية.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل