المحتوى الرئيسى

براين كرانستون يكشف عن الشخصية الخارقة التي يرغب في تقديمها على الشاشة

09/18 20:04

كشف الممثل الأمريكي براين كرانستون، عن رغبته في المشاركة بأفلام القصص المصورة والأبطال الخارقين، مؤكدًا أنه لا يود أن يلعب شخصية معروفة قدمها العديد من الممثلين، بل تقديم دور مميز لم يلفت الانتباه من قبل.

وقال خلال حواره في برنامج Geeking Out، إنه يتمنى تقديم شخصية Mister Sinister أو "السيد الشرير"، وهو شخصية خيالية ابتكرها مؤلفي القصص المصورة في شركة Marvel، وظهرت في المجموعة القصصية الخاصة بـX-Men.

وأوضح براين كرانستون أنه عرض عليه تقديم شخصية ليكس لوثر، وشخصية المحقق جوردن، لكنه رفض لأن هناك عدد من الممثلين اشتهروا بتقديم هذه الأدوار، قائلا: "أتمنى تجسيد شخصية تترك بصمة عند محبي هذه النوعية من الأفلام، ويتذكرونني دائما حينما تعرض على الشاشة، لذلك دائما ما أفكر في لعب شخصية Mister Sinister لأنه حتى الآن لم يقدمها أحد".

يشار إلى أن شخصية Mister Sinister، ستظهر في الفيلم الجديد Wolverine 3، ولكن حتى الآن لم يعلن بشكل صريح من سيقوم بالدور، فهناك عدد من الأسماء المطروحة، ومن الممكن أن يرشح براين كرانستون للدور.

يذكر أن براين كرانستون ممثل ومخرج أمريكي شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، أهم مسلسل Breaking Bad، وفيلم Trumbo.

Ozymandias من مسلسل Breaking Bad.. الحلقة الأعظم في التاريخ؟

كيف تلاعب مؤلف "Breaking Bad" بالمشاهدين دون إدراكهم؟

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل