المحتوى الرئيسى

راشد: تطوير الموقع الإلكتروني لتنشيط السياحة بثلاث عشر لغة

09/18 19:07

قال وزير السياحة يحيى راشد، إن الوزارة تولي اهتمامًا خاصًا بالموقع الالكتروني الذي تم تدشينة للترويج للسياحة المصرية www.egypt.travel ، لافتًا إلى أن الموقع يشهد تحديث دوري لمواكبة تطورات التسويق الالكترونى للمقاصد السياحية.

وأضاف راشد فى تصريحات صحفية، أن بداية الأسبوع الراهن شهدت استكمال اللغات الخاصة بالموقع ليكون بثلاث عشر لغة هى الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإسبانية، البولندية، الإيطالية، الروسية، الهولندية، التشيكية، الصينية، اليابانية، المجرية، الدنماركية.

وأشار الوزير إلى توجيهاته لفريق العمل المنوط بتحديث الموقع ومتابعته بسرعة تفعيل كافة أعمال المرحلة الثانية للتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتعظيم الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات للترويج للمنتج السياحي المصري.

يذكر أنه تم تدشين الموقع فى إطار بروتوكول التعاون بين وزارة الاتصالات ووزارة السياحة بهدف تنفيذ استراتيجية النهوض بالسياحة المصرية ودعم وتنشيط الموارد السياحية، عن طريق تعريف العالم بالأماكن التاريخية والسياحية في مصر و جذب أكبر عدد من السياح لزيارة المزارات السياحية التي تنفرد بها مصر والتي يقصدها السائحون من مختلف أنحاء العالم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل