المحتوى الرئيسى

"داعش" يتبنى هجوما مسلحا في الولايات المتحدة

09/18 18:31

18:15 18.09.2016(محدثة 18:20 18.09.2016) انسخ الرابط

تبنى تنظيم "داعش" الإرهابي الأحد 18 سبتمبر/ أيلول هجوما بالسكين شنه مسلح يرتدي زيا أمنيا وطعن خلاله 8 أشخاص داخل مركز تجاري وسط ولاية مينيسوتا الأمريكية، وقتله ضابط شرطة.

صرح وليام بلير أندرسون قائد الشرطة في وقت سابق، أن المسلح ردد عبارات ذكر فيها لفظ الله، مضيفا أن المهاجم سأل شخصا واحدا على الأقل إن كان مسلما، قبل أن يبدأ في طعن ضحاياه في مركز كروسرودز التجاري.

البيت الأبيض يدافع عن "داعش"

وأضاف أندرسون في مؤتمر صحفي "هل هذا هجوم إرهابي أم لا؟ لا أود أن أقول ذلك الآن لأننا ببساطة لا نعلم"، متابعا "سندقق في الأمر وعندما نعرف سنعلمكم بكل شفافية"، دون الإشارة إلى هوية المهاجم أو الضحايا.

ووقع الهجوم داخل مركز تجاري في منطقة سانت كلاود، بينما كان يعج بالمتسوقين، حيث هاجم المسلح ضحاياه في مواقع متفرقة من المركز التجاري، الذي ظل مغلقا يوم الأحد نظرا لاستمرار التحقيقات.

ووفقا لـ"رويترز"، أكد مصدر في مستشفى سانت كلاود أن الجرحى الثمانية نقلوا للمستشفى، لكنه لا يعتقد أن إصابة أي منهم يمكن أن تؤدي إلى الوفاة.

انظر أيضا: البيت الأبيض يدافع عن "داعش" البنتاغون يعلن تصفية وزير إعلام "داعش" في غارة للتحالف بسوريا سُلم رواتب "داعش" من الدولارات إلى الذبح

إرهاب, هجوم مسلح, الشرطة, داعش, أمريكا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الدفاع الروسية: خلال 6 أيام من الهدنة الجيش السوري وحده ملتزم بها

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيغور كوناشينكوف، اليوم الأحد، أن عدد خروقات الهدنة وإطلاق النار على قوات الجيش السوري من قبل المسلحين يتزايد.

ضابط سوري: أمريكا نسقت مع "داعش" لاستعادة "دير الزور".. والجيش أفشلها

قال العميد محمد سرحان، القائد السابق في الجيش العربي السوري، إن الهجمة الأمريكية التي تعرضت لها قوات الجيش السوري في دير الزور، من 4 طائرات وقاذفة قنابل، دليل لا يدحض على أن الجيش كان ناجحاً تماماً في مساعيه لوضع حد للتقدم الداعشي في المدينة، وقدرته الحديدية على السيطرة على الأوضاع هناك.

مجموعة من 774 مراقبا أجنبيا تتابع سير الانتخابات البرلمانية الروسية

أعلنت إيلا بامفيلوفا، رئيسة لجنة الانتخابات المركزية في روسيا الاتحادية، أن مجموعة من 774 مراقبا أجنبيا قدموا من 63 بلدا تقوم بمتابعة سير انتخابقات مجلس النواب (الدوما) للبرلمان الاتحادي الروسي.

إصابة فلسطيني برصاص إسرائيلي بذريعة طعن ضابط

أصيب شاب فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، بذريعة طعن ضابط إسرائيلي في مستوطنة إفرات جنوب بيت لحم.

برشلونة ينقل خبرته الكروية إلى موسكو

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل