المحتوى الرئيسى

الشناوي: إفريقيا بوابتي للإحتراف .. ورئيس الزمالك يرد: لسنا أقل من رمضان

09/18 15:38

أكد أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لن ينتقل إلى النادي الأهلي كما أشيع مؤخراًن وأنه لم تكن هناك مفاوضات مباشرة معه، مشدداً على أنه من الممكن ان تكون هناك مفاوضات عبر وسطاء لكن الامر لم يتعدى ذلك.

وشدد الشناوي في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" على قناة صدى البلد التليفزيونية: "كل تركيزي الآن ينصب في الفوز بدوري أبطال إفريقيا لتحقيق مجد شخصي وإعادة الزمالك إلى منصات التتويج مرة أخرى، لم يسبق للزمالك أن شارك في كأس العالم للاندية من قبل، لذلك نرغب في أن نكون أول جيل في القلعة البيضاء يحقق هذا الإنجاز".

وأضاف الشناوي قائلاً: "الحلم اقترب، أصبحنا على بعد خطوة من المباراة النهائية، والتي ستكون بالنسبة لنا حياة أو موت، لن يشكل إسم المنافس فارق بالنسبة لنا، سواء زيسكو أو صن داونز يجب علينا أن نفوز في هذه المباراة، بشكل شخصي فالمشاركة في كأس العالم للأندية سيحقق لي حلم الإحتراف في أحد الاندية الأوروبية وهو ما أسعى له من خلال بوابة الزمالك".

رئيس نادي الزمالك في المقابل أكد أن مجلس الإدارة لا يمانع في إحتراف أي لاعب، مشيراً إلى أنه استغني من قبل عن محمد عبدالشافي وعمر جابر في ظل حاجة الفريق لجهودهما، لكنه وافق لأن العرض كان يليق بهما.

وأضاف قائلاً: "كل اللاعبين يعرفون من الذي صنع شهرتهم وكتب أسمائهم في تاريخ الكرة المصرية وجعلهم أساسيين في المنتخب، لذلك جميعهم يعرفون أننا لن نقف أمام مصلحة أي لاعب طالما كان العرض المقدم يليق به، بالعكس، إحتراف اللاعبين في الاندية الاوروبية الكبيرة يجعلنا سعداء وفخورين".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل