المحتوى الرئيسى

بالصور- هيفاء وهبي بإطلالة جذابة في أولى حلقات Project Runway Me

09/18 14:46

حلت الفنانة هيفاء وهبي ضيفة على أولى حلقات برنامج Project Runway Me ، والتي عُرضت على MBC مصر 2 أمس السبت، وانضمت للجنة تحكيم البرنامج والتي تتكون من مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب ، وعارضة الأزياء التونسية الإيطالية عفاف جنيفان.

انطلقت المواجهة في الحلقة الأولى بين 15 مشترك تنافسوا في الابتكار والتصميم تحت أنظار لجنة التحكيم، لتفوز المتسابقة سبأ طارق من العراق بأفضل تصميم، وتودع التمتسابقة عاليا النحاس البرنامج.

انضمت هيفاء إلى المشتركين الذين تجمعوا لتلقّي التحدي الأول، وتناثرت 15 قطعة من القماش على الأرض لتطلب هيفاء من كل مشترك التقاط أحد الألوان التي يجدها مناسبة لتصميم سترتديه بنفسها في ختام الحلقة.

وطُلب من المشتركين إضافة لون آخر من الملابس على قطعة القماش الأصلية، فيما استمر فارس الشهري بإعطاء ملاحظاته وتوجيهاته للمشتركين بين الحين والآخر. وبعد اكتمال العمل، عُرضت التصاميم أمام لجنة التحكيم، فطلبت مقدمة البرنامج جيسيكا قهواتي من ستة مشتركين البقاء على المسرح وهم سبأ، عيسى، تغريد، عاليا، آمنة، إلهام، بينما ضمن المشتركون الباقون تأهّلهم إلى الحلقة القادمة. ومن بين هذه الأسماء الستة، أُعلن عن صاحبة أفضل تصميم وهي سبأ طارق، بينما استبعدت عاليا النحاس من المنافسة لينتهي بذلك مشوارها.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل