المحتوى الرئيسى

الداخلية تحاصر «السوق السوداء» لكروت شحن المحمول بالقاهرة والقليوبية

09/18 14:18

كتب- محمد الأشموني وعلاء النجار:

حملات مكبرة على محلات الهواتف لضبط أسعار كروت الشحن

حملات مكبرة شنتها الأجهزة الأمنية بالقاهرة، والقليوبية على محلات الهواتف المحمولة، لضبط أسعار كروت الشحن، بعد قيام عدد من التجار برفع سعرها دون سند قانوني، بهدف التربح، وتمكنت  من ضبط 33018 كارت مختلفة الفئات، وجار العرض على النيابة.

باشراف اللواء عبد العزيز خضر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تمكنت الحملات التي شنتها مباحث القاهرة، على قسم شرطة البساتين من ضبط صاحب محل هواتف محمولة، في أثناء قيامه ببيع كروت شحن بأزيد من الأسعار المقررة، وضبط بحوزته 11 ألف كارت شحن مختلف الفئات، و 13855 جنيها، وتمكن ضباط قسم شرطة الموسكى من القبض على شخص أثناء بيعه كروت شحن الهواتف المحمولة بأزيد من الأسعار المقررة، وضبط بحوزته 5010 كارت شحن.

وفي منشأة ناصر، تمكنت القوات من ضبط صاحب محل هواتف محمولة في أثناء بيع كروت الشحن بأزيد من الأسعار المقررة، وضبط بحوزته 712 كارت شحن مختلف الفئات، وتمكن ضباط قسم شرطة المعادى من ضبط عامل بكشك، خلال قيامه ببيع كروت الشحن  بأزيد من الأسعار، وضبط بحوزته 501 كارت شحن مختلف الفئات.

كما  تمكن ضباط قسم شرطة الأزبكية من ضبط صاحب محل هواتف محمولة، في أثناء قيامه ببيع كروت شحن الهواتف المحمولة بأزيد من الأسعار المقررة، وضبط بحوزته 417 كارت شحن مختلف الفئات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل